هذا المسكين يحصل على لعبة God of War نسخة PS2 بدل نسخة PS4 هدية عيد الميلاد لكن انتظر..

لعبة God of War تعد واحدة من اقوى عناوين هذا العام ناهيك عن حصولها على لقب افضل لعبة لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2018 و لا بد ان يجعل هذا الامر اللعبة من افضل هدايا اعياد الميلاد الغربية للكثير من عشاق اللعبة الذين لم يتمكنوا من تجربتها حتى الان.

هذا ما فعله هذين الابوين لابنهما المراهق الذي حصلت اخيرا على هديته التي ينتظرها منذ شهر ابريل الماضي, اخيرا لعبة God of War بين يدية و لكن عندما فتح صندوق الهدية كانت الصدمة حيث وجد لعبة God of War الاصلية التي صدرت على البلايستيشن 2 بدل نسخة البلايستيشن 4.

لا تستعجل في ردة فعلك كما فعل هو عندما حاول الشرح لوالديه عن اللعبة الجديدة التي صدرت مؤخرا و انهما قد اخطئا في شراء اللعبة التي وصفها لهما حيث كان الوالدين يقومان بعمل مقلب في ابنيهما ليروا ردة فعله و الجميل انه حصل على لعبته المفضلة في نهاية الفيديو و بعد ان وقع في الفخ.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock