مبيعات Destiny 2 اقل بـ 50% من مبيعات الجزء الاول خلال شهر الاطلاق..

يبدو ان مبيعات لعبة Destiny 2 في السوق الامريكية لا تسير حسب المتوقع منها خصوصا مع الاحصائيات الجديدة التي صدرت عبر منظمة NPD و التي تشير الى انخفاض كبير في نسبة مبيعات اللعبة مقارنة مع مبيعات الجزء الاول لنفس الفترة.

حسب الاحصائيات مبيعات الجزء الجديد اقل بـ 50% من مبيعات الجزء الاول خلال شهر الاطلاق و هذا الاحصائيات هي فقط للنسخة الملموسة و لا تتضمن النسخ الرقمية للعبة و اشر التقرير الذي كشف عن هذه الاحصائيات ان اللعبة تعاني من نفس المعضلة في السوق البريطانية التي تعطي تقريبا نفس نسبة الانخفاض في المبيعات.

في كل الاحوال مازالت اللعبة قادمة للحاسب الشخصي عبر منصة Battle.net في 24 اكتوبر الجاري و قد يدفع هذا الامر الى ارتفاع مبيعات اللعبة و كذلك ننوة ان الاحصائيات لا تتضمن النسخ الرقمية التي اصبحت الان توجه الكثير من اللاعبين لذلك لا يمكن اعطاء حكم نهائي من خلال هذا الاحصائيات حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock