الممثل الكوميدي “جاك بلاك” يفتتح قناته الخاصة لالعاب الفيديو و يتحدى PewDiePie..

الاعلام الحر او بصورة اوضح اليوتيوب اصبح في وقتنا الحاضر من اقوى المجالات الاعلامية الحرة حيث اصبح هناك الان الكثير من المشاهير الذين يملكون قنوات يوتيوب بملاين المتابعين و بجانب الشهرة يعد امتلاك قناة يوتيوب مشروع استثماري يدخل الكثير من المال في حال تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

اليوم الممثل الكوميدي المعروف جاك بلاك يعلن انضمامه الى هذا المجال بعد ان اعلن عن افتتاح قناته الجديدة على اليوتيوب تحت اسم Jablinski Games و كما تشاهدون من الاسم سيكون التركيز فيها على العاب الفيديو و يبدو ان مشروعه الجديد سيكون ناجح و سيدخر له المال الذي لم يحصل عليه من عالم السينما فقد تم تسجيل اكثر من 2 مليون مشاهدة و اكثر من 600 الف مشترك في 5 ايام فقط.

جاك قام بنشر اول فيديو له و هو يستخدم كرسي مشابه للكرسي الذي يستخدمه PewDiePie حتى انه استخدم نفس الاسلوب و الصوت و لكن بطريقة كوميدية مضحكة و يبدو انه يريد ان يتحدى PewDiePie في جذب المتابعين و لكن سيكون امام جاك مشوار طويل حتى يتخطى عدد مشتركي PewDiePie الذي بلغ اكثر من 78 مليون مشترك.

اعتقد ان جاك سيكون ناجح اذا تمكن من استخدام اسلوبه الكوميدي مع تغطيته لبثوث و اخبار و مراجعات و انتقادات العاب الفيديو و هذا واضح من اول فيديو له على القناة و الذي حصد حتى الان اكثر من 2 مليون مشاهدة في 5 ايام فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button