شركة Sega Of America تستعد لتنظيم نقابات للعاملين

النقابات مستعدة لخلق بيئة أفضل للعاملين..

أعلن الموظفون في مكاتب Sega Of America عن خطط لتنظيم نقابات، حيث تقدموا للانتخابات في “المجلس الوطني لعلاقات العمل”. إدارة Sega يمكنها الآن الاعتراف بطواعية بالنقابة أو انتظار إجراء انتخابات النقابة، تتألف نقابة الموظفين المتحالفين لتحسين Sega (AEGIS باختصار) المعلن عنها حديثًا من حوالي 144 موظفًا يعملون في عدة أقسام، بما في ذلك ضمان الجودة والتسويق والتوطين، وتطوير المنتجات والخدمة الحية.

تعاونت AEGIS أيضًا مع CWA، وهي نقابة عمالية ساعدت جهود النقابات في الاستوديوهات الأخرى والتي رفعت سابقًا اتهامات على الإضرابات المتواجدة في شركة Activision Blizzard.

النقابات التي ستقام في الشركة لديها قائمة أهداف محددة وهي أجر أساسي أعلى لجميع الأقسام، ومزايا للعاملين مثل الرعاية الصحية وفرص أوضح للتقدم، وجداول عمل متوازنة ومستقرة والأهم من كل هذا هو اختيار الموظفين المناسبين لإنهاء العمل بشكل صحيح.

تحدث موقع The Verge مع بعض العمال النقابيين الذين زعموا أنه لم تعرب Sega Of America ولا الشركة اليابانية الأم عن أي مشاعر مناهضة للنقابات حتى الآن. يقول بيان AEGIS أن “مطالبنا تتماشى بالفعل مع القيم الأساسية لشركة Sega”، ويطلب العمال النقابيين أن تعترف القيادة بحقهم الديمقراطي في تنظيم النقابات دون تدخل.

تتبع AEGIS خطى نقابات شركات ألعاب الفيديو الأخرى في السنوات الأخيرة. على الرغم من محاولات Activision Blizzard لمنع النقابات فقد صوت كل مراقبي الجودة في Blizzard Albany و Raven Software بنجاح لصالح تنظيم النقابات. تمنى بعض العاملين في اليابان تواجد فكرة الاتحادات هذه وفي الأخير هي مصممة لخلق بيئة عمل أفضل وأكثر استقرارًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button