قريبا جدا ستتمكن من تشغيل العاب البلايستيشن 4 على الحاسب الشخصي..

بينما لم نحصل على محاكي كامل لتشغيل العاب البلايستيشن 3 على الحاسب الشخصي حتى الان لكن يبدو ان الجهود ستكون مركزة بشكل اكبر على توفيرة لتشغيل العاب البلايستيشن 4 هذه المرة على الحاسب الشخصي و هناك الكثير من المطورين المستقلين الذين يعملون في الخفاء لتوفير محاكي يمكننا من تشغيل جميع العاب البلايستيشن 4 على الحاسب.

احد هؤلاء المطورين هو Alexandro Sanchez الذي اعلن انه في المراحل الاولى من تجهيز محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 4 على الحاسب الشخصي و قد شاركنا Alexandro فيديو يظهر فيه انجازة الكثير من الخطوات التي ستقربة الى تجهيز المحاكي و لكنه في نفس الوقت يواجه الان مشكلة في تمكين بعض الوظائف حسب ما اشر في الوصف الخاص بالفيديو الذي قام بنشرة قبل عدة ايام.

الفيديو ليس موجه الى العامة امثالنا بل موجه الى المطورين الاخرين الذين قد يساهموا في تخطي بعض المشاكل التي يظهرها هذا الفيديو المملوء بالاكواد المشفرة الخاصة بالنظام الاساسي للمحاكي.

في حال نجحت جهود Alexandro في تخطي هذه المشاكل نتوقع ان نرى لعبة Uncharted او God of War و هي تعمل على الحاسب الشخصي بواسطة المحاكي الجديد فهل سيكون ذلك خلال العام الجديد 2019؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock