المزيد من التفاصيل حول ديمو لعبة Anthem و المحتوى الذي سيقدمه لنا..

اقل من شهران يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Anthem و بالطبع قبل ذلك سوف نحصل على فرصة لتجربة اللعبة من خلال ديمة تم الاعلان عنه بشكل رسمي مطلع هذا الشهر و سيتوفر في بداية شهر الاطلاق فبراير و اليوم يكشف لنا منتج اللعبة مايكل جامبيل عن بعض التفاصيل الاضافية حول الديمو و المحتوى الذي سيقدمه.

مايكل اكد في وقت سابق ان ما سنتمكن من تجربته هو ديمو و ليس بيتا و ستكون البداية من المستوى 10 لكل الشخصيات التي ستتوفر في الديمو و اليوم اكد ان المستوى النهائي الذي يمكن الوصول اليه في الديمو هو 15 و ايضا كشف بعض التفاصيل عن المحتوى الذي سيتمكن اللاعبين من تجربته و الذي سيكون من مهمات stronghold و Fort Tarsis الذي يعد بمثابة مكان لتجمع اللاعبين و شراء و تطوير الشخصيات و تبادل الصداقات و بدء المهمات منه و اكد ايضا ان التقدم الذي يحققة اللاعب في الديمو لن ينقل الى النسخة الكاملة للعبة في حال شرائها.

يمكنك الاطلاع على بعض مشاهد اللعبة من محتوى stronghold و Fort Tarsis في هذا التقرير و نذكر ان لعبة Anthem ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من عام 2019.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button