احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..

لكل الذين انهوا عام 2019 بكثير من الانجازات التي انجزوها على جهاز PS4 و يريدون ان يتباهوا بها امام اصدقائهم تقدم لكم سوني الان فرصة جيدة من اجل انتاج فيديو قصير يلخص كل ما انجزته على جهاز البلايستيشن 4 خلال العام الماضي من خلال خاصية PlayStation 2019 Wrap-Up التي ستجمع لك كل شيء في فيديو واحد و ستحصل على مكافأة خاصة في النهاية.

من خلال PlayStation 2019 Wrap-Up كل ما عليك فعلة هو التسجيل باستخدام حساب البلايستيشن الخاص بك و سيقوم الموقع بجمع المعلومات و الانجازات التي قمت بها خلال العام الماضي و عرضها امامك بطريقة جميلة يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على الانترنت.

صورة من العرض

PlayStation 2019 Wrap-Up

الفيديو الذي سيتم انتاجه بشكل تلقائي سيستعرض لك عدد ساعات اللعب التي قضيتها طوال عام 2019 و اكثر لعبة قضيت معها وقت و الانجازات التي حصلت عليه و الكثير, و في النهاية اذا انتقلت الى نهاية الصفحة ستجد هناك زر خاص يمكنك بالضغط عليه الحصول على مكافأة و هي عبارة عن ثيم ديناميكي و حزمة من صور A vatar لملفك الشخصي على شبكة البلايستيشن.

صورة من العرض

PlayStation 2019 Wrap-Up

يمكنك الوصول الى صفحة الانتاج PlayStation 2019 Wrap-Up من خلال الرابط التالي للحسابات العربية و الاوروبية و من خلال هذا الرابط للحسابات الامريكية.

شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل حول اكثر لعبة قضيت وقتك معها في عام 2019 على PS4 و عدد التروفيز التي تمكنت من جمعها..

متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock