احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..

لكل الذين انهوا عام 2019 بكثير من الانجازات التي انجزوها على جهاز PS4 و يريدون ان يتباهوا بها امام اصدقائهم تقدم لكم سوني الان فرصة جيدة من اجل انتاج فيديو قصير يلخص كل ما انجزته على جهاز البلايستيشن 4 خلال العام الماضي من خلال خاصية PlayStation 2019 Wrap-Up التي ستجمع لك كل شيء في فيديو واحد و ستحصل على مكافأة خاصة في النهاية.

من خلال PlayStation 2019 Wrap-Up كل ما عليك فعلة هو التسجيل باستخدام حساب البلايستيشن الخاص بك و سيقوم الموقع بجمع المعلومات و الانجازات التي قمت بها خلال العام الماضي و عرضها امامك بطريقة جميلة يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على الانترنت.

صورة من العرض

PlayStation 2019 Wrap-Up

الفيديو الذي سيتم انتاجه بشكل تلقائي سيستعرض لك عدد ساعات اللعب التي قضيتها طوال عام 2019 و اكثر لعبة قضيت معها وقت و الانجازات التي حصلت عليه و الكثير, و في النهاية اذا انتقلت الى نهاية الصفحة ستجد هناك زر خاص يمكنك بالضغط عليه الحصول على مكافأة و هي عبارة عن ثيم ديناميكي و حزمة من صور A vatar لملفك الشخصي على شبكة البلايستيشن.

صورة من العرض

PlayStation 2019 Wrap-Up

يمكنك الوصول الى صفحة الانتاج PlayStation 2019 Wrap-Up من خلال الرابط التالي للحسابات العربية و الاوروبية و من خلال هذا الرابط للحسابات الامريكية.

شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل حول اكثر لعبة قضيت وقتك معها في عام 2019 على PS4 و عدد التروفيز التي تمكنت من جمعها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button