اشاعة: مبيعات البلايستيشن 4 تخطت حاجز 90 مليون و في طريقها الى 100 مليون..

لا شك ان المنافسة الان تنحصر في مبيعات الاجهزة المنزلية بين جهازي بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش و رغم ان الاخير صدر بعد صدور البلايستيشن 4 بكثير الا انه دخل الى سلم المنافسة من حيث سرعة المبيعات و المبيعات السنوية.

بوول هانتر الذي يعمل كمسؤل لتحرير و الاشراف في متجر Walmart الفرع الكندي قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان مبيعات جهاز البلايستيشن 4 قد تخطت الان الـ 90 مليون وحدة تم بيعها حول العالم بينما تخطت مبيعات جهاز نينتيندو سويتش حاجز 25 مليون منذ صدوره في مارس 2017 و هذا الرقم هو ضعف مبيعات جهاز الوي يو.

رغم ان الارقام ليست رسمية الا ان بوول هانتر لم يخرج لنا بهذه الاخبار الا و لديه ثبوتات رسمية تثبت دقة هذه الارقام كما ان مبيعات جهاز البلايستيشن 4 و السويتش شهدت ارتفاع كبير خلال موسم الاعياد الامر الذي يرجح انها تخطت بالفعل هذه الارقام الان.

اخر الارقام التي تم الكشف عنها بشكل رسمي من سوني كان 86.1 مليون حتى نهاية سبتمبر الماضي بينما بلغت مبيعات السويتش 22.86 مليون و لم تكشف سوني او نينتيندو حتى الان عن ارقام مبيعات اجهزتها حتى الان و لكن قد ننتظر حتى نهاية السنة المالية الحالي التي ستكون في نهاية مارس القادم و التوقعات ان تتخطة سوني حاجز 100 مليون خلال هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock