مميز

متجر Epic يمنح اللاعبين 15 عنوان مجاني ابتداء من اليوم وعلى مدار اسبوعين, اليكم القائمة كاملة..

يبدو ان القائمين على متجر Epic سيمنحون اللاعبين فرصة لن تعوض ابدا ولن تتكرر, من المعروف عن هذا المتجر انه يمنح اللاعبين لعبة واحدة مجانية كل اسبوع ولكن هذه القاعدة ستتغير الان ابتداء من اليوم ولمدة اسبوعين متتاليين, حيث سيحصل اللاعب من خلالهم على ما مجموعه 15 عنوان منذ اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري.

هذه الحركة قام بها المتجر العام الماضي حيث منح اللاعبين 12 عنوان على مدار 12 يوم, ابتداء من اليوم وحتى نهاية العام سيحصل اللاعبون على 15 عنوان بمعدل لعبة واحدة كل يوم, اولى العناوين المتاحة حاليا هي لعبة Cities Skyline حيث ستبقى متاحة حتى صباح يوم الغد او كما ذكر موقع GameSpot, لكن ما هي الاجراءات الواجب على اللاعب اتباعها حتى يحصل على هذه العناوين المجانية..؟

كل ما عليكم فعله هو انشاء حساب Epic بشكل مجاني وستتمكنون من الحصول على لعبتكم المجانية, اما اللعبة المتوافرة اليوم وحتى صباح يوم الغد تعتبر احد العناوين الجميلة التي تلقت مراجعات ايجابية للغاية عند صدورها في عام 2015, اما العناوين التي نتوقعها ما بعد العنوان المتوفر اليوم ستكون اغلبها عناوين قادمة من استديوهات مستقلة او ما تعرف باسم Indies.

جميع العناوين المجانية المتاحة ضمن الحملة الجديدة

صفحة الالعاب المجانية

نذكر ان المتجر بجانب الاعلان عن هذا الخبر الجميل قد اطلق سلسلة من العروض المميزة والتخفيضات على العديد من العناوين الكبيرة ويمكنكم الذهاب الان لتفقد هذه العروض من خلال المتجر نفسه, هل ستقومون بإنشاء حساب مجاني على المنصة للحصول على العناوين المجانية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button