مطور: دعم Cross-play في اجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم اصبح امر حتمي..

ظهرت في الاونة الاخيرة الكثير من المطالبات بدعم اللعب المشترك Cross-play سواء من اللاعبين او حتى من المطورين الذين يسعون الى تطبيق هذه الفكرة في العابهم ولكن الامر في النهاية يعود الى مطوري الاجهزة المنزلية التي يجب ان تبدا عملية الدعم من خلالهم.

مايكروسوفت و نينتيندو سارعوا على تطبيق هذه الفكرة بشكل مطلق و بدون اي حدود و تمكنوا من فتح شبكاتهم على جميع المنصات الاخرى و هناك الكثير من الالعاب التي بدأت تدعم هذه الخاصية و لكن بقيت سوني خارج الحلبة حتى وقت متأخر من العام الماضي 2018 حين فتحت شبكتها فقط للعبة Fortnite و بشكل محصور.

بوول كيزلين من استيديو Avalanche تحدث في لقاء خاص مع موقع Gamingbolt عن دعم الجيل القادم لهذه الخاصية التي اصبحت من الضروريات المفروضه الان على شركات تطوير الاجهزة و قال بوول:

بعد هذه المطالبات الكبيرة التي بدأت خلال لافترة الاخير ارى ان توفير خاصية اللعب المشترك Cross-play امر يجب ان يتوفر مع الجيل القادم و لا يمكن استثنائه, نحن نحب ان نتعامل مع التكنلوجيا الجديدة و يسعنا الانتظار حتى نرى ما الذي تخبئه لنا هذه الاجهزة الجديدة سواء لنا او للجمهور المنتظر.

هناك الكثير من الاشياء التي نتظرها في الجيل القادم و لكن خاصية اللعب المشترك قد تكون ضمن الاولويات بالنسبة لنا كلاعبين حيث سيجعل جميع الاصدقاء مستمتعين معا في نفس اللعبة و على اجهزتهم المختلفة, الن يكون هذا امر رائع و يستحق ان انطالب به حتى النهاية؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock