تسريبات وصور للعبة WB Games شبيهة Super Smash Bros وتحمل اسم Multiversus ..

قبل عدة أيام ظهرت تسريبات مثيرة من قبل مستخدم يدعى hugeleakeractually من موقع ريديت، والذي شاركنا العديد من المعلومات حول اللعبة قيام شركة WB Games بتطوير لعبة قتال منصات شبيهة للغاية ومستلهمة من سلسلة ألعاب نينتندو الشهيرة Super Smash Brawl ، حيث ستحوي مثلها على العديد من الفرق والشخصيات الشهيرة التي نعرفها والتي تمتلك السلسلة حقوقها وستقاتل فيما بينها، حيث شاركنا المسرب قائمة من تلك الشخصيات التي الممكن أن تتواجد.

تفاصيل جديدة ظهرت مؤكدة صحة التسريبات السابقة عن طريق مجتمع Resetera، وهذه المرة مجموعة كبيرة من التفاصيل مع بعض الصور التي تم تسريبها عبر الانترنت للعبة قتال المنصات من قبل WB Games والتي كما ذكرنا تحمل اسم Multiversus، حيث تظهر تصاميم دقيقة لمنصات القتال التي سيتقاتل فيه مجموعة كبيرة من أبطال WB Games المعروفين لدينا.

وفيما يتعلق بالتفاصيل التي حصل عليها المسرب، إليكم أهم ما جاء فيها:

  • شخصية Finn الشهيرة يلعب مثل عملات “Coin Battle” يشبه في طريقة قتاله شخصية Steve من Super Smash Bros.
  • شخصية Shaggy تعتمد بشكل كامل على الغريزة الفائقة “Ultra Instinct Shaggy”
  • لا توجد علامة على مورتي في مجموعة حركات ريك
  • لا توجد علامة على وجود Big Chungus في مجموعة حركات Bugs
  • تتواجد شخصيات شهير مثل شخصية Garnet و Arya من مسلسل Game of Thrones
  • هناك العديد من المناطق أو المراحل التي ستكون حلبة للقتال مثل كهف الخفاش أو Bat Cave و Finn’s Treehouse و Schwifty Planet.، وستكون قابلة للتغير العديد.

التسريبات أكدت أن هذه الصورة عبارة عن صور أولية لعملية التطوير، ومن الممكن أن تقوم شركة WB Games بالإعلان عن لعبة Multiversus أو أياً كان اسمها في القريب العاجل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى