الاخبار

دليل جديد يثبت ان التنانين “Dragons” قادمة الى لعبة Fortnite ربما قريبا..

سنة جديدة بدات و شركة Epic تعمل بكل نشاط على توسيع لعبتها Fortnite و تضيف المزيد من المحتويات و التحديات الجديدة التي تتناسب مع اللاعبين في موسم اعياد الميلاد و اجواء الشتاء و الان تنهي اللعبة مرحلة تحديات الـ 14 يوم او 14 Days of Fortnite challenge التي بدأت مؤخرا بالتزامن مع الاجازات و تستعد لجلب المزيد من التحديات الجديدة.

بعض اللاعبين المختصين في اختراق ملفات الالعاب و البحث فيها تمكنوا مؤخرا و بعد التحديثات المتتالية التي وصلت للعبة من الدخول الى الملفات و اكتشاف مفاجئة قد تستعد شركة Epic للكشف عنها في اللعبة و هي جلب التنانين الى عالم Fortnite.

نعم هذا صحيح فبعد التسريبات التي تحدثت في وقت سابق بان بعض اللاعبين تمكنوا من العثور على بعض العلامات التي توحي بان اللعبة قد تشهد ظهور تنين فيها من خلال ما عثروا عليه في قلعة Polar Peak اليوم دليل جديد يضاف الى هذه النظرية و الذي يظهر ما تخفيه اللعبة خلف الجدران في هذه القلعة.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر احد اللاعبين الذي تمكن من استخدام Glitch الكاميرا الحرة و التنقل بين الجدران ليعثر على اغلال و سلاسل ضخمة و ادوات صيد كبيرة الحجم يستخدمها صيادي المخلوقات الضخمة في القصص الاسطورية و لكن الاهم هو العثور على بيض ضخم الحجم يرجح صحة نظرية ظهور التنانين في اللعبة و ربما يتم ذلك بعد انتهاء مرحلة تحديات 14 التي تنتهي اليوم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock