الاخبار

عرض الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla هو الاكثر مشاهدة في تاريخ يوبيسوفت

اكثر من 100 مليون مرة خلال وقت قياسي..

رغم كثرة الانتقادات التي تتلقاها السلسلة الا ان جزء Assassin’s Creed Valhalla المعلن عنه مؤخرا يعد نقطة تحول كبيرة في تاريخ اللعبة سواء كان قصصيا او من حيث اسلوب اللعب وهذا واضح من خلال هذا الانجاز الاول الذي تحققة اللعبة قبل صدورها في الاسواق.

حسب ما كشفت عنه شركة يوبي سوفت ضمن جلسات المستثمرين للربع الاخير من السنة المالية المنتهية يوم 31 مارس الماضي فقد تخطت مشاهدات الفيديو السينمائي الـ 100 مليون مرة خلال خلال 10 ايام فقط عبر عدة قنوات رسمية وهذا الرقم هو الاعلى في تاريخ يوبيسوفت حت الان حسب تصريحات المدير المالي للشركة فريديريك دوجيه.

لا ننكر ان العرض كان مثير جدا حيث امتد لـ 4 دقائق كانت مملوئة بالكامل بالاثارة والتشويق خاصة انها تسلط الضوء على حقبة زمنية قد تكون الاثرى لتوجه السلسلة وهذا ما جعل الاقبال كبير على مشاهدة الفيديو رغم خيبة الامل التي اصابت الكثير من خلال عرض الكشف الاول عن اسلوب اللعب الذي كان من المفترض ان يتم استعراضها خلاله على جهاز مايكروسوفت القادم ولكن تفاجأ الكثير ان الاستعراض لم يكن سوى عرض سينمائي ليس اكثر.

العنصر الاخر الذي قد يجعل اللعبة تكتسب شعبية كبيرة هو مخرجها الابداعي العربي الاصل اشرف اسماعيل الذي نجح في انتشال السلسلة بتقديم افكار ابداعية جديدة مثل جزء اودوسي و بلاك فلاق وهو الان يتولى العمل بشكل كامل على الجزء الجديد Assassin’s Creed Valhalla.

موعدنا مع استعراض اول حقيقي لاسلوب اللعب سيكون قريب حسب وعودات شركة يوبيسوفت والذي نتوقع ان يكون خلال حدث اكسبوكس في شهر يونيو القادم على ان يتم اطلاق اللعبة في موسم اجازات هذا العام بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار