جهاز منزلي جديد سينضم لمنافسة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم, ستتفاجئون عندما تعرفون المطور..

نعم هذا صحيح جهاز العاب منزلي تحت التطوير الان و قد ينضم لمنافسة الاجهزة المنزلية القادمة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت خلال السنوات القادم.

هذه مفاجئا و لكن المفاجئة الاكبر هي عندما تعلم من سيقوم بتطوير هذا الجهاز و المواصفات التي يسعون اليها حيث سيقوم استيديو Slightly Mad الذي قدم لنا سلسلة لعبة Project CARS بتطوير الجهاز الذي يطلقون عليه الاسم الاولى Mad Box و قد كشف عنه ايان بيل رئيس الاستيديو و حسب ما صرح به اليوم فسوف يتم اطلاقه بعد 3 سنوات.

حسب تقرير نشر على موقع Variety و من خلال حساب ايان على تويتر حصلنا على بعض المواصفات الاساسية للجهاز الذي سيدعم تشغيل الالعاب بوضوح 4K و 60 اطار/ث و دعم جميع نظارات الواقع الافتراضي بهذا الوضوح و الاداء و اضاف ايان ان قوة الجهاز ستعادل قوة اقوى حاسب شخصي بعد سنتان من الان.

ايضا اضاف ايان انهم يتواصلون الان مع مصنعي محتويات الجهاز و مازالوا في المراحل الاولى و لكن لديهم التصور الكامل له بجميع التفاصيل و لكن لا يمكن الافصاح عنها في الوقت الحالي.

https://twitter.com/bell_sms/status/1080468977019584512

و من خلال تغريدة نشرها ايان عبر حسابه الذي انشيء حديثا بان الجهاز سيتمكن من تشغير الالعاب باستخدام نظارات الواقع الافتراضي عند 60 اطار/ث و هذا يعني ان الجهاز سيتمكن من تشغيل الالعاب في الوضع العادي عند 120 اطار/ث و سيتم تقديم محرك مخصص من الاستيديو يمكن للمطورين استخدامه من اجل تطوير العابهم على الجهاز الجديد و تستغل قوته بالشكل المطلوب.

يبدو اننا على موعد مع جهاز العاب مميز يقدم لنا ما افتقرت له تكنلوجيا العاب الفيديو طوال لافترة الماضية و لكن هل سيضع هذا الاعلان عن الجهاز الجديد سوني و مايكروسوفت في مأزيق…؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button