شخص يحول PlayStation Classic الى جهاز محمول, فكرة رائعة تستحق الاهتمام من سوني..!

اطلقت سوني مؤخرا جهاز البلايستيشن كلاسيك PlayStation Classic في الاسواق العالمية و الذي يعيدنا الى الثمانينيات مع حفنة من العاب الجهاز الكلاسيكية التي صدرت عليه في تلك الفترة دون اي تغير في الاسلوب و مستوى الرسومات للحفاظ على الكلاسيكية الخاصة بتلك الحقبة.

الجهاز لاقى اقبال جيد نوعا ما و لكن ماذا لو تحول الجهاز من جهاز منزلي الى جهاز محمول؟ قد تكون الفكرة رائعة و هذا ما قام به بالفعل المطور المستقل NIWAchannel الذي قام بتحويل الجهاز الى جهاز محمول كما تشاهدون في الصور التي شاركها معنا عبر حسابه الخاص على تويتر بالاسفل.

الجهاز الجديد سيحتوي على شاشة صغيرة عالية الجودة و نظام تحكم مطابق للنظام الكلاسيكي المعروف في جهاز البلايستيشن الاول و لكن مع بعض التعديلات الطفيفة و بطارية تشغيل لفترة طويلة, و اكد NIWAchannel ان الجهاز لم يتم تعديله لتشغيل الالعاب الخارجية و سيكون محصور على الالعاب الـ 20 التي تتوفر فيه بشكل رسمي.

فكرة الجهاز رائعة و تستحق ان تطرح في الاسواق و لكن لا ندري ما اذا كانت هناك نية لـ NIWAchannel بطرح الجهاز في الاسواق في يوم ما ولكن هذا قد يتطلب من الحصول على ترخيص رسمي من شركة سوني احتراما لحقوق الملكية.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock