منصة TikTok تستعد لاضافة العاب الفيديو الى المنصة..

العاب الفيديو في كل مكان

بدأت العاب الفيديو في غزو منصات البث الشهيرة مثل Netflix التي بدأت تتوسع في هذا المجال، والان منصة TikTok الاجتماعية تتطلع هي الاخرى لاضافة العاب الفيديو الى المنصة.

وفقًا لتقرير صادر عن رويترز، تختبر TikTok حاليًا إضافة ألعاب صغيرة إلى تطبيقها بدءًا بفترة تجريبية تجريها الان في فيتنام.

وقال للمصدر الذي لم يكشف عن اسمه لشبكة رويترز الاخبارية (نقلاً عن IGN) إن المنصة لديها خطط لتوسيع اختبار الخاصية الجديدة إلى مناطق أخرى في جنوب شرق آسيا في الربع الثالث. بالإضافة إلى ذلك، زعموا أن خطط TikTok للألعاب ستتوسع في النهاية إلى ما بعد الألعاب الصغيرة، مما يشير إلى حقبة جديدة لتطبيق مشاركة الفيديو.

من غير المعروف ما إذا كانت الألعاب التي يتم اختبارها في فيتنام سيتم إطلاقها لجمهور أوسع حول العالم. ومع ذلك، فإن TikTok لديها بالفعل عدد قليل من ألعاب المتصفح الصغيرة المتاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة، بما في ذلك لعبة Disco Loco 3D الشهيرة.

Zynga announces Tiktok exclusive “Disco Loco 3D” | Game Industry News
لعبة Disco Loco 3D

هذه ليست تجربة شركة ByteDance – الشركة الأم لـ TikTok – الأولى في مجال ألعاب الفيديو. تمتلك الشركة بالفعل Pixmain و Nuverse، وهما ناشران لألعاب الفيديو. بالاضافة الى ان تطبيق Douyin، وهو النسخة الصينية من تطبيق TikTok، يوفر عدد من الألعاب الصغيرة للمستخدميه منذ عام 2019.

على ما يبدو ان الامر يسير باتجاه توفير العاب منوعة ما بين صغيرة ومتوسطة للمستخدمين بشكل مشابه لما تقدمه منصة Facebook في الوقت الراهن والتي تمكن المستخدمين من مشاركة اللعب مع اصدقائهم على الشبكة وارسال الدعوات ومشاركة الانجازات.

وفقًا لرويترز، من المرجح أن تستخدم TikTok مكتبة ألعاب ByteDance لدمجها مع مكتبة العاب المنصة وتسهيل وصول المستخدمين اليها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button