الاخباربلايستيشن 4

المخرج الابداعي للعبة Spider-Man و استوديوهات Marvel Games, يعلن عن عمله على عنوان جديد, هل يكون Spider-Man 2..!

يا له من عام سيكون مليئا بالعناوين المنتظرة و الأخبار المرتقبة, ما زال هذا العام في مطلعه و على الرغم من ذلك الأخبار الثقيلة هلت علينا من كل صوب و مكان, و أعني بالأخبار الثقيله هو عنوان خيرنا الحالي, بيل روسمان المخرج الإبداعي لأستوديوهات Marvel Games و الذي عمل مؤخرا على لعبة Marvel Spider-Man يعلن عن عمله على عنوان جديد تابع للاستوديو نفسه المذكور اعلاه.

جاء هذا الإعلان من المخرج عبر تغريدة له على حسابه الشخصى في موقع التغريدات تويتر, حيث قام بتهنئة معجبيه بقدوم العام الجديد و بكلمات مفتاحية جميلة ذكر كلمة “عام جديد = عنوان جديد”, جاعلا اللاعبين في حيرة من أمرهم يتساءلون عن ماهية هذا العنوان ناهيكم طبعا عن توقعات بأنه سيكون الجزء الثاني من لعبة قاذف الشباك و بالطبع جميعهم توقع بأن العنوان الجديد لن يصدر للجيل الحالي, شاهدوا التغريدة أدناه.

ستطرح السؤال الجوهري عليكم الان, ما هي توقعاتكم و هل فعلا سيكون هذا العنوان الجديد هو التكملة للجزء الخرافي من لعبة Spider-Man التي صدرت قبل أشهر…!, أو من الممكن أن نكون على موعد مع عنوان جديد يخص بطل جديد من أبطال شركة مارفل المعهودة, اخبرونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار