هل سنرى اعلان من استيديو Quantic Dream عن لعبة Detroit 2 قريبا..؟!

لا شك الان ان استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا لعبة Heavy Rain و مؤخرا لعبة Detroit Become Human يعمل على مشروع جديد و هذا ما لمح له ديفيد كيج رئيس الاستيديو مطلع هذا العام من خلال تغريدة اطلقها عبر حسابه الخاص على تويتر و لكن اليوم يعود الينا مرة اخرى و ليلمح الى شيء ما سيتم الكشف عنه خلال هذا العام.

ديفد قام بنشر تغريدة جديدة اليوم قام فيها بتهنئة المتابعين بمناسبة العام الجديد و ختمها قائلا “لدينا خطة لعام 2019 و نحن متشوقون جدا” و ارفق التغريدة بصورة دومية لشخصية “كونر” احد شخصيات لعبة Detroit و قام بارفاق التغريدة بهاشتاق  او جيش كونر.

هذا التلميح يجعلنا نضع كل الاحتمالات بان لعبة Detroit قد ترى جزء ثاني او جزء فرعي يتمحور حول شخصية كونر و اذا حدث ذلك فهذه ستكون المرة الاولى التي يكمل فيها المطور الفرنسي Quantic Dream العمل على جزء ثاني او فرعي لاحد العابه حيث تعودنا بان تكون العابه فردية لا اجزاء جديدة لها و لكن هل ستنكسر هذه القاعدة اخيرا.

سننتظر لنرى ما هي المفاجئة و الخطة الجديدة التي يجهزها استيديو Quantic Dream لنا خلال العام الجديد و نتمنى ان لا ننتظر كثيرا حتى ذلك الحين.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى