استيديو Bluepoint يستعد للكشف عن عنوان حصري لجهاز بلايستيشن 5 الخميس القادم

بعد الاعلان عن موعد الكشف عن حدث العاب بلايستيشن 5 والذي سيمتد لساعة كاملة سيتم خلاله استعراض العديد من العناوين المخصصة للبلايستيشن 5 من استيديوهات الطرف الاول و الثالث بدأ العديد من المطورين التلميح لهذا الحدث من ضمنهم استيديو Bluepoint المعروف بعمله على العاب مخصصة للبلايستيشن مثل Shadow of the Colossus و Metal Gear Solid HD Collection.

حساب المخرج التقني في استيديو Bluepoint بيتر دالتون على تويتر نشر تغريدة تفاعلية مع الاعلان الخاص بحدث بلايستيشن الذي سيتم مساء الخميس القادم يلمح فيه الى ان وقت الانتظار قد انتهى وجاء وقت الكشف عن مشروعهم الضخم الذي يعملون عليه منذ مدة طويلة.

أنا متحمس جدًا للمستقبل, حان الوقت للمضي قدما وترك قيود الألعاب القديمة وراءنا.

بيتر في هذه التغريدة يلمح الى ان مشروعهم القادم والمخصص لجهاز بلايستيشن 5 سيكون الاضخم حتى الان وهذا واضح من استخدام عبارة “قيود الماضي..” مشيرا الى الحرية الكبيرة التي يمنحها لهم البلايستيشن 5 في التطوير سواء من حيث السرعة او القدرات التقنية العالية ولكن للاسف لا يوجد اي تلميح حول طبيعة هذا المشروع.

في وقت سابق قال مارك سيرني مهندس بلايستيشن 5 بان استيديو Bluepoint لديهم مشروع ضخم مخصص للبلايستيشن 5 سيتم الكشف عنه مستقبلا, بينما تتحدث الشائعات بان هذا المشروع هو ريميك للعبة Demon’s Souls ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد اي تأكيد حول صحة هذه الشائعات.

يبدو ان سوني قد نجحت نجاح غير مسبوق في التكتم على مشاريع استيديوهاتها المخصصة للجيل الجديد لذلك سنكون على موعد مع الكثير من المفاجأت يوم الخميس القادم وبالطبع سنكون معكم في تغطية خاصة لفعاليات كما هو الامر دائما.

شاركونا توقعاتكم حول العناوين التي ستستعرضها امامنا سوني مساء يوم الخميس القادم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button