شاهد مهمة كاملة من لعبة Anthem دون انقطاع, هل اكتمل تصورك للعبة؟

مع اقتراب موعد اطلاقها تستعد EA بالكشف عن المزيد من التفاصيل التي يبحث عنها جمهور لعبتهم القادمة Anthem و لوضع اللاعبين على الصورة الحقيقية لما سيجدوه في اللعبة تم اليوم اطلاق فيديو لاسلوب اللعب لاحد المهمات بشكل كامل من البداية حتى النهاية من خلال قناة IGN.

الفيديو يستعرض لنا مهمة كاملة بدون اي انقطاع و لمدة 15 دقيقة من خلال مشاركة ثلاث لاعبين بثلاث Javelin هم Colossus و Interceptor و Storm حيث يمتلك كل منهم قدراته الخاصة سواء في التنقل او القتال البعيد و القريب و سنشاهد ذلك من خلال الفيديو الذي سيتم خلاله اتمام مهمة Lost Arcanist بشكل كامل.

فيما يخص عالم اللعبة فيبدو من الفيديو انه سيكون مملوء بالتفاصيل الممتعة للعين و التي ستشعر اللاعب انه داخل عالم مملوء بالمفاجئات و المناطق التي يمكن استكشافها و ايضا اسلوب اللعب الذي ارى انه قريب من اسلوب لعبة Destiny الا انه مملوء بالاثارة خصوصا مع استخدام الاسلحة الخاصة لكل شخصية و التي ستعطي اجواء اللعب متعة حقيقية, و ان اريدك ان تركز على الانفجارات و مدى المؤثرات الناتجة عن ذلك خلال المعارك الملحمية التي ستظهر في العرض.

هل هذا كافي لجعلك تحكم على اللعبة؟ اذا كانت الاجابة لا فلا تقلق فهناك فرصة قادمة ستتمكن من خلالها تجربة ديمو خاص باللعبة سيتوفر ابتدأ من 25 من هذا الشهر و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الانضمام اليه في هنــا.

لعبة Anthem ستصدر على البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button