الكشف رسميا عن نظارات Valve Index الاكثر تطورا حتى الان..

مازالت تقنية الواقع الافتراضي تشكل جزء من صناعة العاب الفيديو و مازال هناك مجال لتوسعها رغم ان اسعار الاجهزة الخاصة بها قد تشكل حاجز لوصول الكثير اليها الا انها اثبتت نفسها في السنوات الاخيرة و الشكر يعود الى نظارات بلايستيشن VR التي توفرت بسعر في متناول الكثير و قدمت التجربة على خير وجه و ايضا كانت هناك نظارات HTC Vive و Oculus التي لم تشكل انتشار كبير بسبب سعرها الباهظ و لكن هذا لم يمنع Valve من الكشف عن نظاراتها الجديدة Valve Index.

اشيع في الفترة الماضية ان Valve تعمل على نظارات واقع افتراضي خاصة بها و تبين في النهاية ان الاشاعة حقيقة حيث كشفت مؤخرا الشركة عن نظارات Valve Index التي تعد الاقوى حتى الان في الاسواق و بالطبع الاغلى ثمنا.

النظارات الجديدة ستقدم التجربة بجودة عالية جدا و لكن في المقابل عليك ان تحصل على جهاز حاسب بتقنيات عالية ليتمكن من اعطاء نظارات Valve Index الجودة المطلوبة لتقديم التجربة الحقيقية لها, باستثناء سعر الحاسب الخارق الذي ستحتاجة و الذي سيكون ثمنه بكل تأكيد مرتفع دعونا نعرج على سعر نظارات Valve Index.

حسب صفحة الشراء التي اصبحت مفتوحة الان عبر منصة Steam فسوف يبلغ سعر النظارة بشكل منفصل 500 دولار بينما اذا اردت الحصول على وحدة التحكم الخاصة بها فسيتوجب عليك دفع 280 دولار اضافية ليصبح السعر 780 دولار او يمكنك الحصول عليهما في حزمة واحدة بسعر 750 دولار, ايضا ستكون هناك قطعة اضافية Base يتوجب عليك شرائها بسعر 150 دولار و اذا كنت تنوي شراء المجموعة كلها في حزمة واحدة سيتطلب ذلك منك دفع مبلغ 1000 دولار.

Image result for Valve Index

نظارات Valve Index ستتوفر في الاسواق في 31 يوليو القادم و لكن هل ترى انها ستحقق نجاح مع هذا السعر المرتفع؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock