مخرج لعبة God of War يختار افضل لعبة له طوال حياته, نعم انها هي..

كل مطور كان قبل ذلك لاعب يحب قضاء وقته مع العاب الفيديو و لديه تاريخ مع بعض هذه الالعاب التي عشقها و تعلق بها و يبدو ان كوري بالوج مخرج لعبة God of War لديه هو الاخر لعبته المفضلة و هذا ما صرح به عندما تم توجيه سؤال له من خلال لقاء نشر عبر صفحات مجلة بلايستيشن الرسمية.

السؤال الذي وجه الى كوري قد يكون من الصعب الاجابه عنه في الوقت الحالي و هو “ما هي افضل لعبة يمكن ان تختارها طوال حياتك؟” نعم هذا صحيح الاجابة عن هذا السؤال قد تعد شيء مستحيل و هذا ما قاله كوري و لكن كان عليه ان يختار لعبة واحدة فقط و بالفعل قام كوري باختيار لعبته المفضلة التي تعلق بها منذ دخوله عالم العاب الفيديو و هي لعبة Metal Gear Solid التي صدرت على جهاز البلايستيشن الاول مطلع التسعينيات.

و اضاف كوري معلق على الامر ان لعبة كوجيما MGS الاولى قدمت قصة جدا رائعة و اخراج مميز و احداث جعلته يشعر بالذهول عندما قام بتجربتها لاول مرة حينها.

نتيجة بحث الصور عن ‪Metal Gear Solid 1‬‏

ايضا كوري لم يتواني عن ذكر بعض الالعاب التي تركت اثر في داخلة و اثرت على طريقته في تطوير الالعاب مثل لعبة Uncharted و ايضا سلسلة Resident Evil و خصص بالذكر لعبة Resident Evil 4 التي الهمته انه يمكن ان يغير اسلوب اي لعبة بطريقة ذكية و ممتعة لجمهورها.

يذكر ان لعبة God of War قد فازت بعدة جوائز خلال عام 2018 من بينها جائزة افضل لعبة لعام 2018 خلال فعاليات حدث TGA 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button