الاخبار

الكشف عن موعد بدأ بيتا لعبة Marvel’s Avengers, إليك التفاصيل!

الأبطال الخارقون لهم عالمهم الخاص، عالم يعشقه الكثيرون ولهذا السبب هناك الكثير من التشويق للعبة Marvel’s Avengers التي يعمل عليها استديو كريستال داينامكس. اليوم، كشفَ لنا الاستديو مع شركة سكوير إنيكس الناشرة لها عن موعد بدأ البيتا الخاصة باللعبة على مختلف المنصات بالإضافة لموعد البث الرقمي القادم الذي سنرى فيه المزيد من المعلومات.

في البداية، لاعبي البلاستيشن 4 الذين قاموا بعمل طلب مسبق سيتمكنون من تجربتها أولاً في السابع من أغسطس وفي الأسبوع التالي، أيّ في الرابع عشر من الشهر لاعبي الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي سيتمكنون من لعبها بينما ستفتح للجميع على البلايستيشن. في الواحد والعشرين من ذات الشهر، كل اللاعبين على المنصات الثلاث سيتمكنون من تجربتها. في حال كان هذا النص مُحيّر لكم، يمكنكم الإطلاع على الصورة ادناه.

هذا ليس كل شيء تم الكشف عنه حيثُ أخبرتنا سكوير إنيكس عبر موقع IGN أنّها تنوي عمل بث آخر في التاسع والعشرين من هذا الشهر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية ومن خلاله سنحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة وغالباً ما سنرى عرض أسلوب لعب جديد.

ستصدر Marvel’s Avengers في الرابع عشر من سبتمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وتم تأكيد نسخة الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5. لا نعلم متى ستتوفر هذه النسخة لكننا نعلم أنك ستحصل عليها مجاناً في حال قمت بشرائها على الجيل الحالي.

هل أنتم تشوقون للعب دور البطل الخارق؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار