بعد الشائعات Epic تؤكد قدوم “بندقية قنص” جديد للعبة Fortnite اليوم, اليكم موعد توفرها..

هل انت مستعد لاقتناص خصمك من مسافة طويلة في لعبة Fortnite دون حتى ان يشعر بك او يستمع لاخر طلقة تنهي وجودة في المباراة, اذا ستكون بندقية Suppressed Sniper الجديدة صديقتك المفضلة من اجل ذلك و لكن انتبه عليك ان تكون ماهر في استخدامها.

هذا صحيح فقد اعلنت Epic مؤخرا و من خلال حساب Fortnite الرسمي على منصة تويتر عن قدوم بندقية Suppressed Sniper الجديد المزودة بكاتم صوت مع قدرة على اصابة الاهداف من مسافة بعيدة و ستتوفر للجميع من خلال التحديث 7.10 الجديد الذي سيصل للعبة اليوم.

و جاء في وصف البندقية الجديدة في التغريدة التي نشرت على حساب اللعبة التالي “دون ان يرى احد, دون ان يسمع احد…. ضيف صامت جديد يصل الى طور الباتل رويال اليوم 🤫”

كما اسلفت السلاح الجديد سيوفر من خلال التحديث الجديد 7.10 الذي سيصل اليوم للجميع الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة, فهل انت مستعد لتكشف عن مهاراتك في القنص؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button