الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

يبدو ان سوني بدأت العمل على بناء القاعدة الاساسية لخدمة PSN الخاصة بجهاز بلايستيشن 5..

اصبح موضوع الجيل المقبل من الأجهزة المنزلية لا يشكل مفاجأة للاعبين, فالكل يعلم أن ايام الجيل الحالي قد شارفت على الانتهاء و بالطبع الكل يعلم أيضا أن شركة سوني و شركة مايكروسوفت قد بدأتا العمل على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكس بوكس 2 أو كما يشاع في الآونة الأخيرة بأنه سيحمل اسم “سكارليت” .

حسنا, مايكروسوفت كانت قد أعلنت بشكل واضح و صريح في معرض E3 الفائت خلال مؤتمر الاكس بوكس و على لسان رئيس هذا الفرع فيل سبنسر أنهم يعملون على الجيل الجديد من جهاز الاكس بوكس, اما على الجهة الأخرى و هي سوني ما زالت متكتمة حول هذا الأمر و لا يوجد أي معلومة تؤكد بشكل فعلي و ملموس انهم يعملون على جهاز البلايستيشن 5.

لكن, يوم الأمس أعلنت الشركة عبر حسابها الخاص في موقع Linkedin عن شاغرين لوظيفة مهندس شبكات متوسط الخبرة و أيضا و وظيفة مهندس برامج للموظفين, الشاغر الاول يتبع و بلا أدنى شك للصيانة المتعلقة بخدمة PSN أو شبكة البلايستيشن أو من الممكن أن يكون سبب وجود هذا الشاغر هو بدأ العمل على قاعدة البيانات لهذه الخدمة للبلايستيشن 5.

كما تضمن كلا الشاغرين المهام التي يجب أن يقوم بها الموظف في حال تم قبوله و من هنا بالذات يمكننا أن نؤكد أن شركة سوني بالفعل بدأت العمل على قاعدة البيانات الخاصة بالخدمة المذكورة للبلايستيشن 5, و بالطبع يمكنكم الإطلاع على هذه الشواغر و قراءة هذه المهام عبر الضغط أعلاه على كل مسمى وظيفي و عندها ستتأكدون بأنفسكم أن العمل جار على تطوير الجهاز الجديد من عائلة البلايستيشن.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock