سوني تستحوذ على شركة Audiokinetic استعدادا للجيل القادم..!

هناك الكثير من الاستعدادات التي تباشرها مايكروسوفت و سوني من اجل الدخول الى الجيل الجديد للاجهزة المنزلية و لكن اكثر ما ظهر حتى الان من هذه الشركات هو الاستحواذ على مطورين و شركات قد تساهم في جعل اجهزتها القادمة تقدم خدمات افضل من ما سبق و اخر مسابقات الاستحواذ حتى الان تقوم بها سوني بعد اعلان استحواذها على شركة  Audiokinetic.

Audiokinetic قد لا يعرفها الكثير و لكن عند تشغيلك لاي لعبة على جهازك المنزلي فبكل تأكيد سترى شعار Wwise هذه التكنلوجيا الصوتية المستخدمة في صناعة العاب الفيديو و ما لا تعرفة هو ان تكنلوجيا Wwise هي ملك لشركة Audiokinetic التي اصبحت الان ملك لشركة سوني اليوم.

رغم هذا الاستحواذ الذي اعلنت عنه سوني و شركة Audiokinetic بشكل رسمي اليوم الا ان الاخيرة ستستمر في تقديم خدماتها بشكل كامل الى جميع الشركات الاخرى التي تتعاون معها من قبل من بينها شركة مايكروسوفت و لكن ستكون الاولوية في اي تكنلوجيا جديدة لشركة سوني و منتجات بلايستيشن على وجه الخصوص و هذا ما صرح به مارتين كلاين رئيس الشركة و مؤسسها و اضاف ان انضمامهم لشركة سوني سيساهم في توسيع تطلعاتهم و ابداعاتهم في مجال الصوتيات و هذا سيعود بالفائدة على سوني و ايضا الشركات الاخرى المتعاونة معهم.

يذكر ان بعض المصادر اشارت الى ان هدف سوني الاول من هذا الاستحواذ هو دعم قسم بلايستيشن بتكنلوجيا الصوتيات التي تقدمها شركة Audiokinetic على وجه الخصوص نظارات الواقع الافتراضي و ربما تكون هذه الخطوة هي احد خطوات الاستعداد للجيل القادم سواء للبلايستيشن 5 او الجيل القادم من نظارات البلايستيشن VR.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock