اشاعة: تسريب موعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5..

البلايستيشن 5 على بعد اشهر قليلة فقط من الكشف الكامل عنه من قبل شركة سوني و هذا ما تقوله احدث التسريبات و الاشاعات القادمة لنا من الموقع المشهور و الغني عن التعريف تماما بتسريباته 4Chan و لكن بشكل جديد مختلف عن ما عهدناه.

الاشاعة تقول بأن شركة سوني ستقوم بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 بشكل كامل في بداية العام القادم 2020 و بالتحديد في شهر فبراير (2) من العام نفسه, حيث سيتم تخصيص حدث خاص بذلك, هذه التسريبات اتتنا من قناة على اليوتيوب تدعى Mystic و هي قناة تابعة لموقع 4Chan.

حسنا, الموقع المذكور من النادر جدا ان يخطئ في تسريباته, ففي الفيديو المنشور على القناة يقال ان الشركة ستقوم بالكشف كاملا عن جهاز البلايستيشن 5 يوم الاربعاء الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير (2) من العام القادم 2020 و بعد الكشف الكامل عن الجهاز ستكشف الشركة عن العناوين الحصرية التي سترافق اطلاقه و الذي ايصا يشاع بأن هذه العناوين الحصرية ستكون لعبة The Last Of Us Part 2 و لعبة Ghost Of Tsushima بالاضافة الى بعض عناوين الطرف الثالث.

حسنا, نلاحظ هنا ان اغلب الاشاعات الصادرة مؤخرا قد رجحت شهر فبراير (2) بأن يكون الشهر المنشود للاعلان عن الكثير من الاحداث الضخمة كموعد لعبة معين و الان موعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5, لكن ماذا لو فاجأتنا شركة سوني بالحضور لمعرض E3 2020 و الكشف هناك عن جهازها القادم من عائلة البلايستيشن..!

اعتقد بأن بداية العام المقبل ستكون مليئة بالمفاجآت اما بإثبات صحة التسريبات و مختلف الاشاعات الصادرة مؤخرا او حتى ظهور اشاعات اخرى غير متوقعة بتاتا, ما هي توقعاتكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock