سوني تكشف عن عدد الاشتراكات النشطة على شبكة البلايستيشن حتى نهاية 2018..

اعلنت سوني امس عن مبيعات جهاز البلايستيشن 4 حتى نهاية العام الماضي و التي تخطت حاجز 91 مليون حول العالم و قد ساهم موسم التخفيضات في ارتفاع كبير لمبيعات الجهاز و اليوم تكشف الشركة عن عدد الحسابات النشطة على شبكة البلايستيشن حتى نهاية العام الماضي 2018.

حسب الاحصائيات فقد تخطى العدد الـ 90 مليون حتى شهر نوفمبر الماضي و هذا يعني انه يوجد اكثر من 100 مليون حساب نشط على الشبكة على الاقل مع الاخذ في الحسبان وجود اكثر من حساب نشط في الجهاز الواحد و لكن يبقى الرقم ضخم مقارنة بمبيعات الجهاز و اذا ما قارنا هذه الارقام فيوجد حساب واحد نشط على الاقل مع كل جهاز بلايستيشن 4 متوفر حول العالم.

ساهمت تخفيضات سوني على اشتراكات البلس و ايضا حملات التخفيض المتكررة على شبكة البلايستيشن في ارتفاع الاقبال على للاشتراك او تفعيل اشتراكاتهم خلال الفترة الماضية و هذا ما تم ملاحظته في الاونة الاخيرة و في نهاية كل عام مع انطلاق تخفيضات الاعياد الغربية.

مازالت سوني تمتلك الكثير من العناوين التي سيتم اطلاقها هذا العام و خلال الفترة المقبلة و التي ستساهم بدفع مبيعات الجهاز في الاسواق و بالتالي ارتفاع اخر في عدد المشتركين على الشبكة للاستفادة من خدماتها, سؤالي لك عزيزي القارئ كم حساب تمتلك على شبكة البلايستيشن في الوقت الحالي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button