لعبة Marvel’s Spider-Man قد تحصل على محتوى جديد بعد هذا التلميح من شركة مارفل..

رغم ان لعبة Marvel’s Spider-Man قد حصلت على كل ما هو مخطط لاطلاقه من محتوى اضافي بعد صدورها في سبتمبر الماضي و حتى نهاية 2018 الا انه على ما يبدو ان هناك شيء اخر سيتم اطلاقه للعبة خلال الفترة القادمة و قد يكون هذا الشيء له علاقة بسلسلة Fantastic Four.

خلال بث خاص بشركة Marvel Games كان مخصص للعبة Fantastic Four: World’s Greatest تم في الحديث عن اللعبة و لكن في المرحلة الاخيرة من البث تم الحديث عن لعبة Spider-Man بشكل كبير و كان في الحديث تلميح لوجود محتوى ما سيتم اطلاقه للعبة في الفترة القادمة و لكن لم يتم الكشف عنه بشكل واضح و صريح.

هناك الكثير من التوقعات التي يمكن ان نضعها مثل اصدار المزيد من البدلات الجديدة لشخصية سبايدر مان متعلقة بسلسلة Fantastic Four او ربما متعلق بفيلم Spider-verse الذي حقق نجاح كبير مؤخرا و لكن هل سيصل الامر الى اصدار محتوى جديد بمغامرة جديدة؟! لما لا فقد تتشجع انسومنياك و سوني لتقديم محتوى جديد بعد نجاح اللعبة في بيع اكثر من 9 مليون نسخة في 3 شهور فقط من اطلاقها و اذا تم ذلك فسوف يساعد على دفع مبيعاتها بشكل اوسع خصوصا ان الاموال متوفرة الان لمثل هذه الخطوة.

في كل الاحوال ابقوا معنا لنرى ما تخفيه لنا الايام القادمة من مفاجئات يجهزها المطور للعبة التي اذهلت العالم و تربعت على عرش العاب السوبر هيرو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button