رسميا لعبة The Division 2 نسخة الحاسب الشخصي ستصدر حصريا عبر متجر Epic..

اعلنت كل من شركة يوبيسوفت و شركة Epic عن تعاون مشترك سيتم من خلاله توفير لعبة يوبيسوفت المرتقبة The Division 2 عبر متجر Epic Games لنسخة الحاسب الشخصي و بشكل حصري و تم الاعلان عن هذه الشراكة قبل قليل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

و اكدت يبيسوفت انه سيكون هناك تعاون مشترك من اجل توفير اطلاق سلس للعبة عبر منصة Epic الجديدة مع ضمان توفر جميع الوظائف الاجتماعية الخاصة باللعبة عند صدورها في مارس القادم بجانب توفير اللعبة عبر متجر يوبيسوفت الخاص UPlay, بينما بدء متجر Epic في عرض اللعبة للطلب المسبق حيث تتوفر في الوقت الحالي 3 نسخة منها و هي النسخة الاساسية التي سيبلغ ثمنها 60 دولار و النسخة الذهبية التي تتوفر بسعر 100 دولار و اخيرا نسخة الالتيميت بسعر 120 دولار و يمكنك عمل طلب مسبق للنسخ الثلاثة الان عبر الرابط التالي.

بهذه الخطوة يكون متجر Steam قد فقد عنوان اخر ضخم بجانب العناوين الكبيرة الاخرى التي بدأت تجد طريقها الى منصات شركاتها الخاصة او تتوجه الى منصة Epic الجديدة و قد تم الاعلان مؤخرا ان هناك المزيد من الشركات الناشرة الكبيرة ستتعاون مع Epic لجلب العابها الى المتجر الجديد و سيتم الكشف عن ذلك خلال الايام و الاسابيع القادمة.

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس القادم و اكد رئيس قسم التعريب و المجتمعات في شركة يوبيسوفت الشرق الاوسط مالك تفاحة بان النسخة العربية للعبة ستكون متوفرة عبر متجر Epic و Uplay في منطقة الشرق الاوسط..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock