إضافات جديدة أصبحت متوفرة الآن للعبة One Piece Pirate Warriors 4

سيشعر اللاعبين بسعادة غامرة مع ظهور العصر الجديد أمامهم، حيث تتميز إضافة One Piece Film: Red Pack بشخصيات Uta و Shanks و Koby الذين من المقرر أن ينضموا إلى المعارك المتفجرة الخاصة بلعبة One Piece Pirate Warriors 4 من المطور Omega Force وتيكمو.

شخصيات إضافة One Piece Film: Red Pack

شخصية Uta:

ابنة شانكس بالتبني وصديقة الطفولة للوفي. وهي الآن مغنية مشهورة عالميًا تقيم في جزيرة إليجيا وتسعى لبدء حياة جديدة خالية من أيدي القراصنة الذين تحتقرهم. مسلحة بصوتها الجميل وقوى Sing-Sing Fruit، يمكنها تنشيط عالم Uta الخاص بها والهجوم عن طريق إرسال النوتات الموسيقية والحلويات التي تصنعها. يمكنها أيضًا التحول إلى Uta Knight والتحليق بحرية حول ساحة المعركة.

شخصية Shanks:

لم يحمل شانكس ذو الشعر الأحمر اسمه بشكل أفضل من الآن، حيث يعود كشخصية قابلة للعب. شانكس هو مبارز ماهر ومستخدم قوي للهاكي. بعد سنوات من ترك ابنته بالتبني في إليجيا، يعود لمحاولة إنقاذها هي والجزيرة من نهاية مأساوية.

شخصية Koby:

لقد كان جنديًا خجولًا وخائفًا، وقد قطع شوطًا طويلًا ليصبح قائدًا محترمًا في مشاة البحرية. سيقوده دوره النشط في وحدة SWORD إلى جزيرة إليجيا للتحقيق في تأثير Uta على سكانها. يقاتل كوبي بشكل أساسي بالأيدي باستخدام القوى الستة. سيؤدي تنفيذ أقوى هجماته إلى رفع الروح المعنوية وتعزيز هجمات الدعم. الإضافة متوفرة ضمن تذكرة الشخصيات الثانية، ولكن يمكن شرائها أيضًا بشكلٍ منفصل.

إلى جانب هذا المحتوى القابل للتنزيل، يتم إصدار الحلقة الإضافية 2 القابلة للتنزيل بعنوان “Koby’s Combat Chronicles & Soul Map 2” اليوم أيضًا في وضع اللعب الفردي. يتوفر هذا المحتوى الجديد كجزء من حزمة الحلقات الإضافية أو يمكن شراؤه بشكلٍ منفصل.

وأخيرًا، بينما تقاتل الشخصيات موجات من الأعداء، يمكن للاعبين الاستماع إلى الموسيقى التصويرية لـ One Piece Film: Red مع One Piece Film: Red Anime Song Pack، المحتوى الثالث القابل للتنزيل والمتاح للشراء اليوم. يمكن اختيار الموسيقى التصويرية للفيلم من الإعدادات في شاشة التحضير للمعركة، مباشرةً قبل القفز إلى المعركة.

لعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي، وهي متوافقة مع بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button