شاهد لاول مرة استعراض طور “الباتل رويال” في لعبة حروب الطائرات Ace Combat 7..

بجانب طور القصة ستحتوي لعبة حروب الطائرات Ace Combat 7 على طور لعب جماعي اونلاين و بالطبع و حسب ما تم الكشف عنه في وقت سابق سيكون هناك طور باتل رويال, نعم هذا صحيح ستكون هناك حرب البقاء للاقوى في سماء Ace Combat 7.

طور الاونلاين سيتمضمن طور Deathmatch و Team Deathmatch و طور الباتل رويال و ستكون هناك مهمة خاصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR سنلقي عليها نظرة في نهاية الفيديو و لكن بالطبع التجربة ستكون مختلفة عند ارتدائك النظارات و خوض المعركة من داخل كابينة الطائرة.

سيكون هناك نظام مكافئات مميز في اللعبة و سيحصل اللاعب المتميز في منافسة ضمن طور الاونلاين على شعار مميز و لكن في نفس الوقت مقابل هذا الشعار سيكون هناك مكافئة Bounty لمن يقوم باسقاط طائرتك لذلك اذا كنت ترغب بان تحصل على شعار التميز عليك ان تكون بقدر المسؤلية للنجاة بحياتك من من سيطاردونك.

لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان في 18 يناير الجاري بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في 1 فبراير القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock