لعبة Outlast Trials تحصل على عرض جديد و موعد اطلاق على الحاسب الشخصي..

انتهى منذ قليل حديث PC Gaming Show و الذي اسفر عن استعراضات مثيرة جدا لبعض العناوين المعروفة و بعضها الاخر كان جديد كليا يتم الكشف عنه لاول مرة, احدى العناوين المعروفة منذ مدة و الغائبة لفترة كانت لعبة Outlast Trials, الجزء الجديد في ثلاثية عنوان الرعب المشهور هذا.

لعبة Outlast Trials تأتينا من فريق التطوير Red Barrels الغني عن التعريف, و لعبتهم الجديدة هذه ستكون هي الجزء الثالث في السلسلة و ستقدم لاول مرة طور لعب تعاوني في اجواء رعب جديدة كليا, و لحسن الحظ تم اختتام حدث PC Gaming Show بعرض جديد للعبة يمكنكم مشاهدته اعلاه و ايضا موعد اطلاق للعبة على الحاسب الشخصي.

الجزء الجديد من السلسلة لن يكون مكملا لاحداث الجزئين السابقين و لكنه احداثه تقع و تحري في نفس العالم و في زمن الحرب الباردة و سيقدم افكار جديدة يتم استثمارها لاول مرة في العاب الرعب, في العرض نشاهد عملية بسيطة لانسان يتحول الى مخلوق مخيف يهاجم شخصيتين, احدهما كان يساعد الاخر قبل ان يتم قتلهما كليهما.

اللعبة قادمة في عام 2021 مبدئيا على منصة الحاسب الشخصي و لا نعلم ما اذا كانت قادمة على باقي المنصات المنزلية ام لا, على الارجح ستكون اللعبة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, لكن سيتوجب علينا انتظار التأكيد الرسمي بقدومها على الاجهزة المذكورة, حاليا ما هو رأيكم بعرض اللعبة الجديد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى