لعبة PUBG تحت النار بعد مقتل معلمة على يد طالب, و منهم من بدأ يشبهها بلعبة “الحوت الأزرق”..

لعبة PUBG وصل صداها إلى قطبي هذا الكوكب كيف لا و هي ناجحة للأمانة الحق يقال فيها جذبت العديد من اللاعبين من مختلف دول و جمعتهم في بقعة واحدة و مكنتهم من التواصل بين بعضهم البعض, و بالتأكيد و كما تعلمون كل و اي لعبة ناجحة تستقبل مطبات عديدة يكون مسبب هذه المطبات هو عجرفة بعض اللاعبين الذين لا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم و لا على ادمانهم تجاه لعبو معينة.

نتجه إلى جمهورية مصر, حيث قام طالب في المرحلة الإعدادية بقتل معلمته بعد أن دفعها فوقعت و كسرت عنقها و السبب هو أخذها لهاتفه و هو يلعب اللعبة خلال محاضرة المعلمة, ننتقل إلى المملكة الأردنية الهاشمية, العراق و الامارات العربية المتحدة حيث بدأت هذه الدول بإرسال تحذيرات معينة إلى مواطنيها تنصحهم فيها بالابتعاد عن اللعبة قليلا أو الاستغناء عنها حتى لا تلهيهم عن أعمالهم اليومية, و هناك الكثير من الأنباء التي تتحدث عن وجود العشرات من حالات الطلاق في الدول المذكورة.

نتجه إلى الدولة الاهم, المملكة العربية السعودية مركز السوق العربي في الشرق الأوسط و هي أساسه و عماده ايضا, إلى الان الجهات المعنية في المملكة لم تتخذ أي إجراء بحق اللعبة بعد, لكن الاصوات و المناشدات من بعض الأهالي و الجهات الخاصة المشهورة بدأت ترتفع لاتخاذ إجراء صارم بحق اللعبة و من هذه الجهات و اعتذر عن ذكر اسمها هي جريدة سبق السعودية التي نشرت العديد من المقالات العدائية تجاه اللعبة و قاموا بتشبيهها بلعبة الحوت الأزرق.

إلى هنا اكون قد اكتفيت و لم يبق لنل سوى انتظار ردود أفعالكم و تعليقاتكم حول هذا الخبر و هل تعتقدون فعلا و حقا أن لعبة PUBG هي لعبة الحوت الأزرق القاتلة التالية..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock