يمكنكم تحميل ديمو للعبة God Eater 3 على البلايستيشن 4 الآن..

أعلنت شركة بانداي نامكو منذ لحظات عن إطلاق لديمو تجريبي يخص لعبة الآر بي جي التابعة لها God Eater 3, قبل الحديث عن تفاصيل هذا الديمو و مواعيد توفره و انتهاءه احب ان اطمئنكم بأن اللعبة تشبه تماما لعبة Monster Hunter World لذلك يعتبر هذا الديمو فرصة ذهبية لمن لم يستطع أن يلعب هاتين اللعبتين.

الديمو متوفر حاليا للتحميل عبر متجر البلايستيشن 4 بكل انواعه و يأتينا بحجم يقارب 8 جيجا بايت, و ستتمكنون من تجربة اللعبة من خلاله حتى عصر يوم الأحد المقبل و الموافق للثالث عشر من شهر يناير (1), إليكم ما ستختبرونه من خلال الديمو.

اولا ستحتاجون إلى خدمة البلايستيشن بلس لاختبار اللعب الجماعي و اذا ما أردتم اختباره فيمكنكم لعب عدة مهمات تخص طور القصة, و بالطبع في بداية الديمو سيكون بمقدوركم انشاء الشخصية التي ستلعبون بها, هلموا الان لتحميل الديمو و اخبرونا عن تجربتكم له أدناه في قسم التعليقات, و نذكر بأن اللعبة ستصدر في الثامن من شهر فبراير (2) المقبل لهذا العام على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button