مراجعة | God Eater 3..

المطور: مارفيلوس   الناشر: بانداي نامكو   نوع اللعبة: اكشن/ار بي جي الاجهزة: PS4/PC   تاريخ الاطلاق: 8 فبراير 2019   نسخة التقيم: بلايستيشن 4

تعود إلينا شركة بانداي نامكو من جديد بلعبة تاريخية كبيرة و بجزء يكمل سلسلة عريقة صدرت أولى اجزائها على البلايستيشن المحمول و انطلقت بعدها على باقي الأجهزة من الأجيال المقبلة وصولا إلى أجهزة الجيل الحالي و بجزء جميل God Eater 3.

اللعبة تم تطويرها بواسطة فريق يدعى Shift و قصتها مكملة لأجزاء السلسلة السابقة, لذلك سندعوكم أدناه لمتابعة مراجعة و تقييم اللعبة لنعرف ما إذا كانت تستحق الانتظار و التشويق الذي ارتبط بها ام لا..

البداية ستبدأ بتصميم الشخصية سواء انثوية أو ذكرية مع اختيار لون الشعر و طوله و نوع الملابس و غيرها, بعد الانتهاء من هذه الأمور ستجد نفسك محبوسا في سجن جماعي بجانب شخصيات NPC أخرى, و كما قلنا تتبع القصة لأجزاء السلسلة السابقة حيث يستمر النزاع و الصراع بين العرق البشري و عرق الحيوانات التي تمتلك قدرات كبيرة و التي تدعى Omnivorous, و كونها لعبة أكشن و تقمص للأدوار فبالتالي سيمتلك اللاعب قدرة في التحكم بأكثر من شخصية انثوية و أيضا ذكرية.

الهدف في هذا الجزء هو إجلاء الحيوانات التي تمتلك مختلف القدرات من جزر معينة و مناطق معينة أيضا, حيث سينتقل اللاعب من جزيرة إلى أخرى و من منطقة إلى منطقة أخرى عبر جهاز إلكتروني داخل اللعبة يقوم أيضا بتحديد المهام و اخراجكم إليها.

نتيجة بحث الصور عن ‪God Eater 3‬‏

و في النهاية و عند القيام بجميع المهمات و التي يبلغ عددها قرابة 100 مهمة ستحصل الشخصية على الحرية من السجن و بالتالي الإعفاء من المهام مرة و للأبد, هكذا نكون قد شرحنا لكم القصة بشكل كافي وافي من غير وجود لأي حرق على أمل.

أسلوب اللعب, لطالما امتعتنا شركة بانداي نامكو في أسلوب لعب العناوين الخاصة بها خصوصا الالعاب المقتبسة عن المانجا أو الانمي, التحكم سلس للغاية و سهل خاصة على من يعتبر جديدا في السلسلة من اللاعبين و الأروع من هذا كله ان اللاعب الذي سيقوم بلعب اللعبة لأول مرة سيفهم قصتها و يتمتع بأسلوب لعبها حتى و إن لم يحظ بفرصة للعب الأجزاء السابقة من السلسلة.

نتيجة بحث الصور عن ‪God Eater 3‬‏

آلية القتال رائعة و متنوعة بالنسبة للعبة تابعة المانجا, الحركات, الأسلحة و جميع الأدوات أيضا هي الأخرى أخذت نصيبا لا بأس به من التنوع الرائع, و لا ننسى مقدرة اللاعب على تعديله للأسلحة الخاصة به و أيضا شراء الأسلحة من عملة اللعبة التي تكسبها كلما اجتزت مهمة ما بنجاح, لكل سلاح أو حركة قاضية في اللعبة مستوى معين تستطيع الوصول به إلى الرقم 7 و بالطبع كلما طورت السلاح و عدلت عليه أكثر كلما زادت قوته و بالتالي يرتفع مستواه.

لكثرة تنوع أسلوب اللعب في اللعبة, ستدخل في حوارات مهمة مع بعض الشخصيات في اللعبة حتى تصل إلى نقطة الاختيار بين 3 أو 4 إجابات تماما كتلك الاختيارات التي شاهدناها مثلا في لعبة Detroit نحو الإنسانية, بعض الشخصيات قد تتطلب منك تهدئتها بسبب الخوف الشديد من مهمة معينة و بعضها الآخر قد يتطلب منك تشجيعه و تحفيزه.

نتيجة بحث الصور عن ‪God Eater 3‬‏

أيضا لا ننسى اللعب الجماعي فيها حيث يمكنكم دعوة الأصدقاء للمشاركة في مهمة موحدة و بالتالي انهاؤها بشكل أسرع خاصة و ان المهمات ترتبط بعداد أو مؤقت لمقارنة الإنجازات بين مهمة و أخرى و في النهاية الحصول على تقييمات من C إلى S, و بناء على التقييمات ستحصلون على جوائز معينة و أموال بعملة اللعبة كثيرة و أيضا فتح أسلحة و قدرات عديدة.

المزعج في أسلوب اللعب الخاص باللعبة هو أنه لم يتغير تماما عن أجزاء السلسلة السابقة و لمن لا يعلم فهو يشبه تماما ذاك الموجود في لعبة Monster Hunter World, الآلية نفسها لكن التطبيق مختلف قليلا و لكن سيعجب كما قلنا من سيقوم بتجربة اللعبة لأول مرة.

نتيجة بحث الصور عن ‪God Eater 3‬‏

رسومات اللعبة كلعبة انمي أو مانجا فهي ممتازة و محرك الرسومات المستخدم في تطوير اللعبة أظهر لمعان الأرض و الصخور مثلا حتى شكل الوحوش بشكل جيد و لكن لكل جواد كبوة, اللعبة تشهد الكثير من الهبوط الحاد في الإطارات مما قد يزعج بعض اللاعبين خصوصا من يملك سقف توقعات عالي بشأن اللعبة.

الاصوات, كموسيقى فهي حماسية بشكل لا يصدق خصوصا عند بدأ أية معركة أو حتى قبل البدأ في أي معركة لكن و كعادة الكثير من الألعاب حركة الشفاه الخاصة بالشخصية لا تطابق كلامها عندما تتحدث و هذه سلبية كبرى لأن حوارات الشخصيات في اللعبة شيقة للغاية و مثل هذه الأمور قد تفسد المتعة و الاندماج للبعض.

الإيجابيات

  • أسلوب لعب سلس و سهل للغاية.
  • قصة مستمرة بشكل جيد و تتمة ممتازة لأجزاء السلسلة السابقة.
  • تعدد الشخصيات و إمكانية التعديل عليها بتفاصيل دقيقة.
  • الحوارات التي تحدث بين الشخصيات ممتعة و شيقة.

السلبيات

  • مهام متكررة.
  • هبوط حاد في إطارات اللعبة بشكل متكرر و كثير.
  • الأعداء في اللعبة قليلة بشكل كبير.
  • حركة الشفاه لا تطابق كلام الشخصية.

التقيم النهائي

القصة - 7.5
اسلوب اللعب - 9
الرسومات - 8
الاصوات - 7.5

8

جيدة جدا

لعبة God Eater 3 من الألعاب التي استمتعت بها شخصيا خصوصا أسلوب اللعب الخاص بها و الذي فاق توقعاتي و حتى الآن بالنسبة لي تعتبر أفضل لعبة تقمص للأدوار تابعة للشركة و بالتأكيد لهكذا نوع من الألعاب عشاقه و محبيه.

تقييم المستخدمون: 4.04 ( 7 أصوات)
اعرف المزيد عن

Notice: Undefined index: itemReviewed in /home/hussam5757/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-taqyeem.php on line 99

Notice: Undefined index: reviewBody in /home/hussam5757/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-taqyeem.php on line 100

Notice: Undefined index: reviewRating in /home/hussam5757/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-taqyeem.php on line 101

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock