لاعبون يكتشفون منطقة سرية في Fallout 76 و المطور يهدد باغلاق حساباتهم ما لم يكشفوا عن هذه الثغره..

تلقت لعبة Fallout 76 الكثير من الانتقادات بسبب المشاكل التقنية و المحتوى المنقوص الذي قدمته اللعبة و لكن يبدو ان هذه الانتقادات لن تنتهي ابدا خصوصا مع الاخطاء التي يرتكبها المطورين في اللعبة اخرها هذا الخطأ الذي كشف عن جميع اسرارها و خفاياها.

قبل عدة ايام بدا بعض المستخدمين عبر موقع Reddit مشاركة بعض الصور و الفيديوهات حول منطقة تدعى Developer Room حيث تمكن بعض اللاعبين بطريقة او بأخرى الدخول اليها و كشف المستور, وقبل ان اتحدث لكم عن ما الذي اكتشفه اللاعبين في هذه المنطقة دعوني اوضح لكم ما الذي يعنية مصطلح “Developer Room”.

يستخدم المطورين مساحة محجوزة مغلقة من عالم اللعبة يتم فيها بناء و اختبار كل شيء سيظهر في اللعبة الكاملة مثل الشخصيات المعدات الاسلحة الادوات و الالوان…الخ و هذه المنطقة  تدعى غرفة المطورين او Developer Room و كما اسلفت لا يصل اليها سوى المطورين و لكن هناك من تمكن من اللاعبين من استخدام طريقة غير معروفة حتى الان بالدخول الى هذه المنطقة و كشف كل شيء فيها.

احد اللاعبين تمكن من تسجيل فيديو و نشره على اليوتيوب يمكنك مشاهدته بالاسفل و لكن لا نتوقع ان يستمر هذا الفيديو طويلا و يمكن مشاهدة كل شيء يتواجد في اللعبة او سيصدر في المستقبل بتصميم اولى له هنا في هذه الغرفة.

من ناحيتها سارعت شركة بيتيثدا الناشرة و المطورة للعبة الى التواصل مع اللاعبين الذين تمكنوا من الدخول الى هذه المنطقة و مطالبتهم بالكشف عن الثغرة التي مكنتهم من الدخول و ظهرت بعض التقارير التي تفيد بان بيتيثدا استخدمت معهم اسلوب التهديد باغلاق حساباتهم الى الابد ما لم يدلوا بطريقة دخولهم الى المنطقة و لكن لا يوجد اي اثبات لدينا حتى الان بان بيتيثدا قد استخدمت هذا الاسلوب بالفعل.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button