إليكم الطريقة الأسرع لحل لغز تمثال الأسد في ديمو لعبة Resident Evil 2..

لعبة Resident Evil 2 أشعلت حماس اللاعبين بعد صدور ديمو لها قبل ساعات, و منذ أن صدر هذا الديمو و اللاعبين اجمعهم بلا أي استثناء بدأوا في البحث داخل ثناياه لرؤية ما يخبئه من أسرار و خفايا, و على الرقم من قصر عمر هذا الديمو الذي يدوم فقط لمدة 30 دقيقة الا انه مليء بالأسرار و الألغاز التي اشتهرت بها اللعبة في جعل اللاعب دائما الحيرة و التفكير في أمرهم.

كمثال لنأخذ لغز تمثال الأسد الموجود في قاعة شرطة راكون سيتي و الذي يخبئ خلفه ممر سري للخروج من مركز الشرطة, و لأن اللعبة ستضم العديد من اللاعبين حديثي التعرف على السلسلة خصوصا الجزء صاحب الديمو, جلبنا لكم الطريقة الأسرع لحل هذا اللغز كالتالي, شاهدوا الصورة أدناه.

خلال تجوالكم الحر في ديمو اللعبة ستصادفون شرطيا يطلب من يفتح له الباب لنجدته من وحوش الزومبي و بالطبع ستحاولون إنقاذه و لكن للأسف لن ينجوا الشرطي, و سيسقط منه الدفتر الذي تشاهدونه أعلاه برسمة ستساعدكم في حل لغز تمثال الأسد.

بعد اخذكم لهذا الدفتر توجهوا إلى تمثال الأسد و ادخلوا الرموز التي تشاهدونها في الصورة أعلاه من اليسار إلى اليمين و هي تاج ثم اسد و الحقوها بالرمز الثالث الا و هي الجدي, و بهكذا تكونوا قد حللتم لغزا من عشرات الألغاز الصعبة التي تحتويها اللعبة.

نذكر أن الديمو المتوفر حاليا للعبة سيبقى متاحا للتحميل حتى الواحد و الثلاثين من شهر يناير (1) الحالي على أن يتم إطلاق اللعبة في الخامس و العشرين من الشهر نفسه على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button