الاخباربلايستيشن 5

تسريب سعر جهاز بلايستيشن 5 من متجر كارفور الفرنسي!

جميعنا ننتظر اطلاق جهاز بلايستيشن 5 على أحر من الجمر وما ننتظره أكثر هو معرفة موعد الإطلاق والسعر اللذان ما زلنا نجهلهما. غداً ستعقد سوني حدث State of Play رقمي لكنه لن يحتوي على أيّ إعلان حول الجهاز إنما سيركز على ألعاب الطرف الثالث. مؤخراً، متجر كارفور الفرنسي أظهر لنا السعر الذي نحاول توقعه.

وفقا لموقع PhonAndroid لفرنسي، سعر البلايستيشن 5 هو 500 يورو، أيّ ما يعادل 2223 ريال سعودي. سعر النسخة الرقمية أقل بمائة يورو وهذا ما يعادل 1777 ريال سعودي. عدا ذلك، علمنا أنّ وحدة التحكم الجديدة DualSense سيكون سعرها 50 يورو (222 ريال سعودي) وسعر الكاميرا وسماعات الرأس الجديدة أيضاً هو 50 يورو. ادناه يمكنكم رؤية لقطة شاشة من المتجر.

بالتأكيد هذا ليس مصدر رسمي حيثُ لم تكشف سوني إلى الآن عن أيّ تفاصيل كما ذكرنا أعلاه لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ متجر كارفور الفرنسي قام بحذف هذه المعلومات على الفور. أحد المصادر المجهولة التي تحدثت مع موقع Bloomberg أخبرنا أنّ سوني تخطط لعمل إعلان ضخم حول جهاز بلايستيشن 5 بوقتٍ ما من شهرنا الحالي لكن هذا الموعد قد يتغير بأيّ وقت.

هل تظنون بالفعل أنّ سعر الجيل الجديد من البلايسيتشن سيكون 2223 ريال سعودي (هذا السعر الأوروبي)؟ هل ستقومون بشرائه في حال كان هذا هو سعرة النهائي؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وتذكروا أنّ هذا السعر غير رسمي.

لا تنسوا مشاركتنا ارائكم حول اختيار اي من نسخ الجهاز التي تم الكشف عنها هل تفضلون النسخة الرقمية ام النسخة العادية ولماذا, لدينا تقرير هنا يوضح الاسباب التي قد تدفعك لاختيار النسخة الرقمية وتفضيلها على النسخة العادية, فما هو رأيك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار