مشكلة المستوى 50 في لعبة Battlefield 5 مازالت مستمر و المطور يعتذر و يعد بحلها قريبا..

لعبة Battlefield 5 بدأت بداية الألعاب المبتدئة عندما صدرت في شهر أكتوبر (10) من العام المنصرم 2018, و ما زالت إلى الان تسير وفق منهاج متوسط القوة, مع نحفة خفيفة من المشاكل على الاتصال بالشبكة و غيرها التي يعاني منها اللاعبون.

اليوم فريق التطوير DICE أصدر بيانا يعتذر فيه عن خطأ ازعج العديد من اللاعبين خصوصا الذين وصلوا إلى أعلى مستوى في اللعبة و هو مستوى 50, حيث كان الخطأ يمنع اللاعبين الذين وصلوا إلى هذا المستوى من الحصول على احدى عملات اللعبة و هي Company Coin, و هذه العملة تكسبها داخل اللعبة و تستطيع من خلالها شراء التعديلات لشخصيتك و أيضا اسلحتك و العديد من الأمور الأخرى.

الاخبار الإيجابية هي أن فريق التطوير تدارك الموقف و أعلن عن تحديث من المفترض أن يعمل على حل هذه المشكلة اما الأخبار السلبية هي أن التحديث لم يحل هذه المشكلة لكل اللاعبين بعد, أي ما زال بعضهم يعاني منها.

من جهته كان بيان الفريق بخصوص المشكلة كالآتي:

نعلم أن بعض اللاعبين يختبرون المشكلة المذكورة و نسعى جاهدين لحلها و ارجاعها كما كانت و هي بعد أن تكسب معركة و تفوز بها ستكافئك اللعبة من تلقاء نفسها بعملة Company Coin, نعتذر و بشدة على هذا الخطأ و نطلب من اللاعبين التحلي بالصبر حال إيجاد حل نهائي لها.

إذا هكذا كان رد الفريق بانهم مازالوا على دراية باستمرار المشكلة مع بعض اللاعبين و نتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى يتم حلها بشكل كامل و جذري, أخبرنا أدناه في حال اختبرتم هذه المشكلة و هل حصلت اللعبة على تحديثا يحلها لكم بشكل نهائي..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button