تقارير: Call of Duty Black Ops 4 قادمة في 2018..

نشرت شركة Cowen & Company المتخصصة في تحليلات الاسواق العالمية تقرير جديد تتوقع فيه ان يتم اطلاق لعبة  Call of Duty Black Ops 4 خلال العام القادم 2018.

و حسب التقرير فمن المتوقع ان تعود بنا السلسلة الى المستقبل مرة اخرى خصوصا ان الجزء السابق  Call of Duty Black Ops 3 كانت تدور احداثة في عام 2065 و يتوقع ان تستمر السلسلة على نفس المسار في الجزء القادم.

من ناحية اخرى تحدث التقرير عن توقعات بان تتخطى مبيعات لعبة Call of Duty WW2 التي تستعد اكتفجن لاطلاقها الشهر القادم ان تتخطى مبيعات الجزء السابق Call of Duty: Infinite Warfare بكل اريحية بينما توقع المحلل الاقتصادي مايكل باختر بان يكون هذا الجزء هو الافضل من حيث المبيعات في تاريخ السلسلة ككل.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية من شركة اكتفجن حول لعبة Call of Duty Black Ops 4 وما اذا كانت بالفعل تحت التطوير و لكن في تقرير سابق نشر على موقعنا اعلن استيديو Treyarch الذي سيتزلى تطوير الجزء القادم عن وظائف جديد تتضمن خبراء في البرمجة و تطوير الاسلحة الحديثة و هذا يوحي بانه على الاقل سيكون توجه اللعبة الجديدة الى الحرب الحديثة و ليست القديمة كما هو الحال مع Call of Duty WW2.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock