مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يجب ان يشاهدوا افلام مثل Blade Runner حتى يصلوا الى التصور النهائي للعبة..
من الماضي السحيق و عالم الخورافات و الفانتازيا في لعبة The Witcher ينقلنا استيديو CD Project Red الى المستقبل البعيد و الكثير من الخيال العلمي لمستقبل البشرية و التطور في مجال الروبوتات و تقنيات الاتصال مع لعبة Cyberpunk 2077, لكن على ماذا يعتمد فريق التطوير لكي يستوحي افكارة العميقة و ينفذها في العابه؟!
فيليب ويبر مسؤول تصميم المهمات في CD Project Red تحدث في لقاء خاص عبر موقع Sector.sk عن كيفية سقل خيال و افكار فريق التطوير لادخالهم في اجواء و تصورات المشروع و ذلك من خلال حثهم على قراءة القصص الروائية و مشاهدة بعض الافلام التي تتحدث عن نفس الفكرة و توسع الهامهم و اضاف فيليب:
جوهر الالهام لاعمال استيديو CD Project Red باكملها ياتي من عدة اعمال اخرى مثل فيلم Ghost in the Shell و Blade Runner و كتب روائية مثل Neuromancer مع لعبة Cyberpunk 2077 و هذا هو نفس الالهام الذي دفعنا لعمل لعبة The Witcher, لقد اعجبنا جدا بالرواية التي الهمتنا و دفعتنا لتحويلها الى لعبة فيديو.
و حسب حديث فيليب فقد كان الهدف الاساسي من ذلك هو وضع الفريق على التصور الكامل لما يريدون ان يتوصلوا اليه في العابهم و بالتالي كانوا يقدمون الكتب و القصص و الافلام التي توضح نفس الفكرة من اجل الهمام الفريق باكمله بكل تخصصاته عن التوجه الذي يريدون ان يصلوا اليه في كل مشروع لهم و هذا ما حدث بالفعل مع لعبة Cyberpunk 2077.
Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكن هناك تلميحات من فريق التطوير بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال هذا العام لذلك ابقوا مع VGA4A للمزيد من التغطيات حول اخبار اللعبة و اخر التحديثات..