إليك نظرة جديدة على Dune: Awakening بعرض سينمائي حماسي

أسلوب سردي مميز نتوقعه في Dune: Awakening..

كشف استوديو Funcom عن عرض جديد لقصة لعبة Dune: Awakening، حيث كشف المطور أن اللعبة ستحكي قصة “ماذا لو” عن بول أتريدس الذي لم يولد أبدًا!

على الرغم من أنه لم يتم تحديد تاريخ إصدار لعبة Dune الجديدة، إلا أنه يمكننا توقع ببساطة عدم قدومها هذا العام، لكن الأمر المثير هو أن هناك عرضًا دعائيًا جديدًا لأسلوب اللعب قادمًا في Gamescom هذا العام.

العالم الناتج من هذا التخيل (ماذا لو) هو المكان الذي ندخل فيه نحن اللاعبون وهذا أسلوب رائع حقًا في التعامل مع القصة. لعبة تتيح للاعبين الاستمرار في التفاعل مع الأشياء المميزة، دون أن نكون محاصرين تمامًا بالقصة التي نعرفها ونحبها جميعًا سواء من الرواية أو الفيلم.

تجمع Dune: Awakening بين الجرأة والإبداع في ألعاب البقاء لإنشاء لعبة MMO فريدة وطموحة بعالم مفتوح فريد من نوعه، حيث يمكنك البدء من مرحلة البقاء إلى الهيمنة على Arrakis التي سيتقاسمها آلاف اللاعبين، تدور أحداث Dune: Awakening في Arrakis وهي مستوحاة من روايات Frank Herbert وفيلم Denis Villeneuve الحائز على جائزة الأوسكار أثناء، وهذا كله أرض خصبة للعنوان القادم.

لعبة Dune: Awakening ليس لها تاريخ إصدار محدد حتى الآن وستصدر على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ولكنها ستحصل على الكشف الكامل عن أسلوب اللعب وربما موعد إصدار أكثر دقة في Gamescom في أغسطس، هل انت متحمس عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button