صانع محتوى يجمع 2000 دولار في 10 ساعات من لعبة Fortnite و ينفقها بطريقة غريبة..

لعبة Fortnite احدثت ضجة كبيرة خلال عام 2018 و يبدو ان هذه الضجة ستمتد الى عام 2019 حيث اصبحت اللعبة مصدر دخل الكثير من من يعتاشون على الاموال التي يجمعونها من خلال البثوث على قنواتهم الخاصة.

Luke TheNotable احد صانعي المحتوى على قناة اليوتيوب قام مؤخرا بعمل بث امتد لمدة 10 ساعات قضاها فقط في استعراض رقصات الشخصية الخاصة به دون الدخول الى اللعبة و تنفيذ رقصات الشخصية الخاصة بنفسه امام المتابعين الذين وصلوا الى اكثر من 600 الف كما نشاهد في الفيديو بالاسفل و لكن الاهم هو المبلغ الذي تمكن Luke TheNotable من جمعه خلال الساعات العشرة التي قضاها في الرقص هو و شخصيته في اللعبة حيث تمكن من جمع 2000 دولار من المتبرعين المتابعين له.

الان نأتي الى الشيء الاهم و هو ما فعلة Luke TheNotable في الجزء الاخير من البث حيث بدأ بتوزيع المبلغ على اصحاب البثوث المحظوظين الذين كانوا يقومون ببث مباشر في تلك اللحظة حيث قام من خلال فلتر اليوتيوب بفرز جميع قنوات البث للعبة Fortnite و بدأ بارسال التبرعات اليهم و رصد ردات فعلهم على المبالغ الكبيرة التي تصلهم منه و لكن لحسن الحظ اليوتيوب يضع حد عند 500 دولار للتبرعات اليومية من نفس الشخص الامر الذي منعة من الاستمرار في توزيع المبلغ.

من الجيد ان احتفظ Luke TheNotable ببعض المال حيث تعرضت سماعته الثمينة للكسر في نهاية البث و على الاقل مازال لدية 1500 دولار لشراء واحدة جديدة, شاهد الفيديو و شاركنا رأيك عن ما فعلة Luke TheNotable؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock