اللاعبين يتوقعون صدور جهاز البلايستيشن 5 بسعر يتراوح بين 400 الى 600 دولار امريكي..!

اشهر قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق كلا من جهاز البلايستيشن 5 و جهاز الاكس بوكس سكارليت, و كما تعلمون قبل اسبوع تقريبا كشفت سوني عن بعض القدرات الجديدة لجهازها القادم و هذا الاخر دفع باللاعبين الى توقع بأن يكون سعر الجهاز مرتفعا..!

موقع Push Square قام بإجراء تصويت خاص به و بمتابعيه على حسابه الرسمي في تويتر, التصويت اتى بعد الكشف عن قدرات جهاز البلايستيشن 5 الجديدة و موعد اطلاقه و كان الهدف منه سؤال المتابعين عن السعر المتوقع للجهاز عند صدوره بعد معرفتهم بقدراته الجبارة و كانت نتائج التصويت كما تشاهدون ادناه على شكل احصائية.

اللاعبون توقعوا بأن يكون سعر الجهاز ما بين 400 الى 600 دولار امريكي بشكل عام, الا ان النسبة الاكبر من التوقعات اتت في صالح اللاعبين الذين توقعوا ان سعر جهاز البلايستيشن 5 سيكون ما بين 400 الى 500 دولار امريكي.

و هناك نسبة ضئيلة توقعت بأن يفوق سعر الجهاز المذكور مبلغ 600 دولار امريكي, التصويت مثير بكل نتائجه و لكن هذا و لم يتم بعد الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5, من المتوقع في قادم الاشهر ان نستقبل اخبارك مثيرة اخرى عن قدراته الجديدة و التي بالفعل قد ترفع من سعر اطلاقه..!

حتى ذلك الحين نذكر ان جهاز البلايستيشن 5 سيتم اطلاق في فترة الاعياد الخاصة بالعام المقبل 2020, السؤال موجه لمتابعينا الان ما هي توقعاتكم لسعر الجهاز المقبل من سوني في حال قمنا بحصر الاسعار ما بين 400, 500 و 600 دولار امريكي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock