اكتشاف مكان جديد في لعبة Bloodborne بعد 4 سنوات من اطلاقها..

4 سنوات مرت الان منذ اطلاق لعبة Bloodborne على البلايستيشن 4 و لكن يبدو انه مازالت اللعبة تخفي الكثير من المناطق السرية و الوحوش الجديدة التي يستمر اللاعبين في اكتشافها بين الحين و الاخر و اليوم موعدنا مع اكتشاف جديد يصل اليه احد اللاعبين بعد 4 سنوات من اطلاق اللعبة.

RickHarrison احد اعضاء موقع Reddit نشر عبر حسابه الخاص على الموقع بانه تمكن من اكتشاف مكان سري جديد لم يصل اليه احد من قبل و هذا المكان هو نفسه المكان الذي تدور فيه مشاهد المقطع السينمائي الافتتاحي للعبة في Cathedral Ward لكن بالطبع لن يتواجد فيه الوحوش التي تظهر في المشهد.

و للوصول الى هذا المكان توجه الى Cathedral Ward بالتحديد المكان الذي ستقابل فيه Arianna و هي احد المخلوقات التي تطلق وحوش صغيرها عند مقابلتها و في ذلك المكان اذا قمت بتوجيه الكاميرا الى اليمين فسوف ترى امامك المكان الذي يؤدي الى داخل Cathedral Ward و الموقع الذي تدور فيه احداث عرض البداية للعبة و لكن بسبب اختلاف جودة الرسومات و الاضائة عن المشهد السينمائي ستلاحظ وجود بعض الفروقات.

للاسف لن تجد اي من الوحوش او Bosses في هذا المكان و سيكون حر و مفتوح لاستكشافه فقط و لكن هذا يوحي الى مدى ضخامة عالم اللعبة المتشابك و الذي مازال يكتشفه اللاعبين حتى يومنا هذا و نتمنى ان نرى الشيء نفسه في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice مشروع المطور القادم و الذي سيصدر في مارس من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button