لعبة Rocket League اصبحت تدعم الان اللعبة المشترك على جميع الاجهزة من ضمنها البلايستيشن 4..

اعلنت شركة Psyonix المطورة للعبة Rocket League اليوم ان لعبتها اصبحت الان تدعم اللعب المشترك Cross-Play على جميع الاجهزة المنزلية من بينها جهاز البلايستيشن 4.

تم الاعلان عن ذلك اليوم من خلال بيان مشترك لشركة Psyonix و سوني و التوضيح من خلال ذلك كيفية التأكد من تشخيل خاصية اللعب المشترك على منصة البلايستيشن 4 و ذلك من خلال الدخول الى اللعبة ثم القائمة الرئيسية ثم الاعدادات ثم Gameplay ثم تأكد بان الاشارة موضوعه على Cross-Platform Play.

يذكر ان دعم الخاصية على جهاز البلايستيشن 4 ستكون ضمن برنامج البيتا تماما كما هو الحال مع لعبة Fortnite التي كانت اولى الالعاب التي تدعم خاصية اللعبة المشترك بين جميع المنصات و البلايستيشن 4 و الان تتوسع المكتبة لتضم لعبة Rocket League و نتوقع ان يتم ضم المزيد من الالعاب الاخرى في القريب العاجل.

اما فيما يخص نظام الدردشة المشترك Party بين اللاعبين على المنصات المختلفة للعبة فقد اكدت شركة Psyonix انه لن تتوفر في الوقت الحالي و لكن سيتم توفيرها مع التحديث الاول الذي سيصدر للعبة خلال عام 2019 و سوف يتم الاعلان عن تفاصيله و موعد اطلاقه في القريب العاجل.

من الجيد ان نرى سوني تستجيب بشكل سريع الى مطالبات المجتمع و المطورين على حد سواء و ضم المزيد من الالعاب لدعم خاصية اللعب المشترك ستكون خطوة رغم انها متأخرى الا انها في الاتجاه الصحيح و ستزيد ثقة جمهورها بها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock