استديو Kojima Productions يشوقنا للغد، هل يتم الإعلان عن مشروع جديد؟

استديو Kojima Productions تم تأسيسه قبل خمسة سنوات، الوقت يمر بسرعة، أليس كذلك؟ أيّ مرّ خمسة أعوام عن إنفصال هيديو كوجيما عن كونامي. إلى الآن، لم يطلق الاستديو سِوى لعبة واحدة وهي Death Stranding او جنوح الموت بالعربية التي صدرت أولاً على بلايستيشن 4 ولاحقاً على الحاسب الشخصي. غداً هو اليوم الذي تم افتتاح الاستديو به والفريق يشوقنا للغد!

من خلال حساب Kojima Productions العربي على تويتر، ذكّرنا الفريق أنّ السادس عشر من ديسمبر هو الذكرى السنوية الخامسة للاستديو وأخبرنا أن نتابع قنوات التواصل الإجتماعي في الثامنة صباحاً (بتوقيت الخليج) والساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية “للاستمتاع بالمحتوى الخاص الذي سنقوم بنشره”. ما هو هذا المحتوى؟ هل سيكون الكشف الأول عن المشروع الجديد الذي علمنا أنهم بدأوا به أم تحديثات حول الاستديو؟

لا نعلم الإجابة لهذا السؤال بعد ولكننا سنعلم ذلك في صباح الغد، ابقوا أعينكم على VGA4A لمعرفة آخر التطورات. شخصياً لا أتوقع الإعلان عن لعبة جديدة خاصةً لأنّ Death Stranding صدرت في نوفمبر العام الماضي ولا أعتقد أنّ الفريق مستعد للكشف عن اللعبة الجديدة. أعتقد أننا سنحصل على فعاليات جديدة للمجتمع وربما أشياء فيزيائية جديدة.

او من الممكن حتى ان نرى هدايا مجانية تصدر للاعبي اللعبة, مثلا من الممكن ان يحصل اللاعبون على ازياء جديدة لشخصية سام في اللعبة او مركبات او حتى عتاد جديدة, سننتظر اليوم الموعود لنرى ما في جعبة الاستديو ورئيسه كوجيما, لكن هل تتوقعون محتوى اضافي DLC مثلا كخريطة جديدة وغيرها..؟

كما قلنا أعلاه، ابقوا أعينكم على الموقع لمعرفة آخر التطورات. في حال اشتقتكم لهيديو كوجيما، يمكنكم التحدث معه داخل Cyberpunk 2077 حيثُ ظهرَ هو والطفل المحبوب BB، للمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار