حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Days Gone تحصل على التصنيف العمري “للبالغين”..

موقع التقيم العمري ESRB يعطي لعبة النجاة و الزومبي Days Gone التقيم العمري “M” للبالغين و هذا يعني انها مصنفة لما عمره 17 عام فما فوق فقط.

و حسب صفحة اللعبة الرسمية فسوف تحتوي اللعبة على مشاهد عنف و دماء و تعاطي للعقاقير و مشاهد جنسية و استخدام لكلمات بذيئة و هذا الوصف غير مستبعد بالطبع للعبة تدور احداثها في عالم ما بعد الكارثة مملوء بالمخلوقات المجنونة او ما يعرفوا بـ Freakers الذين يلتهمون البشر احياء و ايضا مشاهد الدماء و تقطيع الاوصال التي ستتواجد في الانفجارات و الافخاخ التي ستستخدمها في اللعبة للاطاحة بخصومك سواء من البشر او الحيوانات.

حتى الان التوضيح التفصيلي للتصنيف العمري لم يظهر على موقع مؤسسة ESRB الرسمي و لكن مع ظهوره في صفحة اللعبة فنتوقع ان يظهر خلال الساعات القليلة القادمة مع توضيح لكل عنصر من عناصر التصنيف بشكل دقيق لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اما فيما يخص مصير اللعبة في المنطقة العربية فحتى الان لم تتضح الرؤية و قد ننتظر المزيد من الموقت لمعرفة ذلك و سنوافيكم بالتفاصيل فور حصولنا عليها من مصادر رسمية.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button