سوني تشاركنا فيديو مميز لأبرز عناوين بلايستيشن التي صدرت هذا العام

كما هو الحال مع نهاية كل سنة، شاركتنا سوني فيديو مميز استعرضت من خلاله أبرز عناوين بلايستيشن التي صدرت هذا العام على رأسهم بكل تأكيد لعبة Spider-Man 2 من فريق Insomniac Games ومارفل.

يبدأ الفيديو بظهور لعبة Horizon Forbidden West مع أنها تعود للعام الماضي إلا أنها تعتبر علامة بارزة لدى بلايستيشن ويمر كذلك بعنوان Spider-Man 2 وبعض الإصدارات التلفزيونية مثل مسلسلة The Last of Us من HBO ومسلسل Twisted Metal وكذلك فيلم Gran Turismo Sport وغيره.

إحدى الجمل التي ستشدك عند سماعها هي “عام 2023 الحالي كان صعبًا ويشكل تحديًا” وهو بالفعل كذلك خصوصًا لشركة سوني وبلايستيشن، فلك أن تتخيل أن هذا العام الذي تم الإعلان عن إلغاء لعبة The Last of Us 2 Online بعد انتظار طويل وتقدم كبير في عملية تطوير اللعبة.

وكذلك عمليات الاختراق وتسريب المشاريع التي لا تتوقف من خلال تعرض Insomniac Games لأكبر اختراق حدث لأي أستوديو، ولا شك أن اكتمال استحواذ مايكروسوفت على Activision بشكل رسمي يمكن أن يؤثر عليها مستقبلًا. لذلك يمكنك أن تعرف ما تعنيه هذه الجملة فعلًا بالنسبة للشركة ومحبيها.

في الختام، يبدو أن سوني تخطط لعام أفضل بكثير من العام الحالي الذي يوشك على الانتهاء، حيث يتوقع الإعلان عن جهاز PS5 Pro وربما الكشف عن بعض الحصريات التي تعمل عليها أستوديوهات PlayStation وكان فريق Naughty Dog قد أعلن عن وجود عدة مشاريع تحت التطوير بعضها يعتبر عناوين جديدة كليًا كما ذكرنا هنا.

ما هي أفضل مشاريع سوني بالنسبة إليكم هذا العام سواء على مستوى الألعاب أو حتى الأعمال السينمائية؟

قد يهمك أيضًا:

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button